بعد ارتدائها للصليب.. هذه حقيقة اعتناق نادية العروسي للمسيحية

نادية العروسي . DR

في 01/11/2022 على الساعة 15:30

ردت الفنانة المغربية نادية العروسي، اليوم الثلاثاء فاتح نونبر 2022، على الجدل الذي أثاره ظهورها الأخير عبر الانستغرام، وهي مرتدية لقلادة بها "صليب"، الأمر الذي جعل بعض النشطاء يظنون أنها اعتنقت الديانة المسيحية.

وقالت نادية العروسي في تصريح لـLe360، أنها كانت تستعد لطرح كوفر أغنية "واعرة" للشاب بلال، على طريقة الأرت وورك، ولكن فريق عملها اقترح عليها أن يتم تصوير الكليب في الأستوديو، فتوجهت في نفس اليوم إلى مركز تجاري لشراء الملابس التي سترتديها في الكليب.

وتابعت: "اشتريت الملابس والإكسسورات من نفس المحل، وقامت إحدى البائعات باختيار القلادة التي ظهرت بها في الكليب، والتي تتضمن خمس سلاسل".

وكشفت نادية أنها لم تنتبه لرمز الصليب، ولم ينتبه أحد من فريقها إليه، وأكدت أنها مسلمة ولا علاقة لها بالديانة المسيحية، ولكنها قالت أنها تحترم جميع الديانات السماوية.

وأضافت: "مع أنني أتجنب قراءة التعليقات ولكنني لاحظت أنني تعرضت لهجوم غريب من بعض الأشخاص، الذين هاجموني لأنني ارتديت الصليب دون أن يستفسروا عن السبب".

من جهة أخرى كشفت العروسي أنها تستعد في الفترة القادمة للعودة بقوة إلى ساحة الفنية، خاصة أنها غابت عن جمهورها خلال الفترة الماضية بسبب الحمل والولادة.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 01/11/2022 على الساعة 15:30