بالفيديو. حسام حبيب: "شيرين هي أكبر خطأ في حياتي"

الفنانة شيرين وطيلقها حسام حبيب . DR

في 18/10/2022 على الساعة 13:00

انتشر تسجيل صوتي على مواقع التواصل، نسب لطليق الفنانة شيرين عبد الوهاب المغني حسام حبيب، يعتبر فيه أن علاقته بها كانت أكبر أخطاء حياته، وذلك على خلفية الأزمة التي تعشيها المطربة منذ أيام، والتي تسببت في دخولها لمستشفى للعلاح من الإدمان بعد إعلان عائلتها تعاطيها للمخدرات مع طليقها.

وقال حبيب من خلال التسجيل الصوتي أنه شعوره بالصدمة الكبيرة نتيجة علاقته بشيرين، وأنه لا يرغب برؤيتها أو سماع أي شيء عنها، مشددا على أنه سيمسح إسمها من ذاكرته ويقطع علاقته بها تماما.

وطالب حسام من خلال التسجيل الصوتي شيرين بنسيان وجوده في حياتها تماما، قائلا باللهجة المصرية: "شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، لا عايز شوفها تاني ولا أسمع باسمها.. تنسى إنها عرفت حد اسمو حسام في حياتها.. من اللحظة دي أنا ما عرفش حد بالاسم دا".

أزمة كبيرة

وتعيش شيرين عبد الوهاب هذه الأيام على وقع أزمة كبيرة، بعد إعلان عائلتها دخولها لمستشفى للعلاج الإدمان، من أجل التخلص من تعاطي المخدرات، حيث إتهموا طليقها حسام حبيبة والمنتجة سارة الطباخ بإعطاء المخدرات لشيرين من أجل التحكم بها، إذ قال شقيقها محمد عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب إن شقيقته تتعامل مع عصابة مكونة من طليقها وكذلك المنتجة سارة الطباخ، قائلاً: "أختي بتضيع.. أختي بتنهار".

ونفى شقيق شيرين أن يكون ضربها أو اعتدى عليها وفق ما قيل ونشر، موضحاً أن الأمور عادت لطبيعتها بين شيرين وطليقها بعد أن أعاد إليها سيارة، لكنه لم يتنازل عن القضايا ضدها، فيما تنازلت هي عن كل شيء ضده. كما ادعى أن شقيقته تتعاطى المخدرات بصحبة حسام في شقة استأجرتها لهذا الغرض.

في 18/10/2022 على الساعة 13:00