بعد عودتها إلى طليقها حسام.. شيرين تتعرض لإصابة وتنقل إلى المستشفى

المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب . instagram/sherine

في 15/10/2022 على الساعة 18:36

يبدو أن المتاعب لا تكف عن ملاحقة الفنانة الرقيقة شيرين عبد الوهاب. إذ لم يمض سوى أقل من أسبوع على عودة الود بينها وبين طليقها حسام حبيب، حتى تعرضت لإصابة خطيرة على مستوى إحدى رجليها، ما يهدد بإيقاف المشاريع الفنية التي كانت تنوي إحيائها خلال الأيام المقبلة.

وتعرضت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، البالغة من العمر 42 سنة، لحادث سقوط في منزلها استدعى نقلها فورا إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج.

مدير أعمال شيرين يطلب الدعاء من الجمهور

وأعلن ميمي فؤاد، مدير أعمال الفنانة شيرين، أن "النجمة المصرية أصيبت بالرباط الصليبي، بسبب انزلاق قدميها خلال تواجدها في منزلها، وأجرت بعض الصور الإشعاعية التي أكدت إصابتها"، طالبا من جمهورها ومحبيها الدعاء لها، بحسب ما نقلته صحيفة "الوطن" المصرية.

شيرين تخضع لعملية جراحية

عقب تعرضها لهذا الحادث المفاجئ، أوصى الأطباء الفنانة شيرين عبد الوهاب بضرورة الخضوع لعملية جراحية خارج مصر، حسب ما ذكره موقع "المصري اليوم"، الذي قال إن شيرين بدأت في الوقت الحاضر إجراءات سفرها إلى الخارج بأسرع وقت ممكن، حيث من المقرر أن تجري جراحة عاجلة جراء تعرضها لإصابة الرباط الصليبي.

شيرين وحفل الكويت

تعرضت المطربة المصرية شيرين لهذا الحادث على بعد أسبوعين من حفل غنائي كان مقررا أن تحييه بالكويت، على مسرح الأرينا يوم السبت 29 أكتوبر 2022.

وحتى هذه اللحظة، لم تعلن إدارة أعمال الفنانة شيرين أي موقف من هذا الحفل بعد إصابتها، في وقت يستبعد فيه متتبعون أن تتمكن المطربة المصرية من الخضوع للعملية الجراحية والتعافي خلال الأسبوعين اللذين يفصلانها عن موعد الحفل، حسب ما ذكره موقع "اليوم السابع".

عثرة بعد انطلاقة جديدة

جاءت إصابة شيرين في وقت كانت تستعد فيه لانطلاقة فنية جديدة، بعد سنوات من الغياب عن الوسط الفني، كما جاءت بعد أقل من أسبوع على عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، بعدما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية بالحروب الكلامية بينهما.

وأعلنت شيرين عبد الوهاب مؤخرا عن تصالحها مع طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك من خلال بيان صحفي صادر من جانب محاميها ياسر قنطوش.

وأوضح قنطوش في بيانه، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لحسام حبيب، وحرصا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنها قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة وقام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة.

تحرير من طرف منى
في 15/10/2022 على الساعة 18:36