بعد حرب الاتهامات.. شيرين تتصالح مع حسام

الفنانة شيرين وطيلقها حسام حبيب . DR

في 11/10/2022 على الساعة 10:00

تصالحت مساء الإثنين 10 أكتوبر، المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مع زوجها السابق المطرب حسام حبيب، وذلك بعد الاتهامات المتبادلة بين الجانبين والتي وصلت إلى النيابة العامة، وتقديم بلاغات بشأنها.

ونشرت شيرين عبر خاصية الستوري على صفحتها على "إنستغرام" وعلى صفحتها على "الفيسيوكط، بيان التصالح بينها وبين طليقها، أعلنت من خلاله بيان أنها تكن كل تقدير واحترام إلى الفنان حسام حبيب، قائلة إنه "حرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء، في الوسط الفني فإنها تعلن أنه تم التصالح معه بشأن القضايا، التي كانت متداولة بينهما، في الفترة السابقة، حيث قام برد كل المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما".

واستكملت في البيان: "وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة، لذلك تهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفي النهاية تكن التقدير للفنان حسام حبيب".

كما أصدر المحامي ياسر قنطوش بياناً بشأن تصالح الفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها السابق حسام حبيب، يكشف فيه تفاصيل هذا الصلح، إذ أكد أن الفنانة تكنّ لـحسام حبيب كل الاحترام والتقدير، وأن الصلح تم بعد أن رد حسام جميع متعلقات المطربة، التي أخذها الأخير في الفترة الماضية.

البيان قال: "يعلن مكتب الأستاذ ياسر قنطـوش المحامي بالنقض، بصفته وكيلاً عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن الفنانة تكن كل التقدير والاحترام للأستاذ حسام حبيب، وحرصاً منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء، وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة".

كما أضاف البيان: "حيث رد الفنان كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتمت تسوية جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تماماً من أي التزام تجاه الفنانة، لذلك نهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار، والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفي النهاية فهي تكن كل التقدير والاحترام للأستاذ حسام حبيب.. والله ولي التوفيق".

وشكل بيان التصالح بين شيرين وطليقها حسام صدمة للجمهور بعد الحرب التي إشتعلت بين الإثنين، ودخولهما في نزاعات قضائية وإتهامات متبادلة.

في 11/10/2022 على الساعة 10:00