من تكون سارة الطباخ التي تردد اسمها في أزمة شيرين وحسام؟

شيرين وحسام وسارة الطباخ . DR

في 17/10/2022 على الساعة 22:30

بعد الضجة التي صاحبت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، وإدخالها لمصحة لعلاج الإدمان من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب، ظهر على السطح اسم المنتجة سارة الطباخ، التي اتهمها شقيق شيرين بأنها تدعم طليقها حسام حبيب.

وكان محمد عبد الوهاب شقيق شيرين قد كشف أنه "أجبر شقيقته على دخول المستشفى بعد أن ضبطها مع طليقها حسام حبيب وهما يتعاطيان المخدرات في إحدى الشقق".

كما اتهم عبد الوهاب كلا من سارة الطباخ وحسام حبيب بأنهما السبب في "تدمير حياة شقيقته، وأنهما السبب في تعاطيها المخدرات"، ووصفهما بأنهما "عصابة"، وفقا لموقع "صدى البلد" المحلي.

وظهرت المنتجة سارة الطباخ، صديقة شيرين ومديرة أعمالها، والفنان حسام حبيب طليق الفنانة، أمام المستشفى الذي توجد به للاطمئنان على حالتها الصحية.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أنهت سابقا تعاونها مع مدير أعمالها كريم الحميدي، لتختار بدلاً منه المنتجة سارة الطباخ لتتولى المسؤولية، وذلك بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

من تكون سارة الطباخ؟

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتصدر اسم سارة الطباخ العنوانين، فهي معروفة بأزماتها مع الفنانين، من بينهم محمد الشرنوبي وتامر عاشور، ووصلت إلى المحاكم وإلغاء الحفلات والأعمال الفنية.

سارة الطباخ هي منتجة فنية وصاحبة شركة إنتاج صوتي وأفلام من مواليد محافظة الإسكندرية سنة 1980، وهي ابنة سيد الطباخ نجم نادي الأولمبي السكندري السابق، وحصلت على الدكتوراه في مجال التسويق والدعاية، كما عملت في مجال التسويق والعلاقات العامة بأكبر القنوات الفضائية مثل "روتانا"، و"الحياة"، و"النهار".

وعملت للطباخ مستشارة لعدد من المشاهير في مصر، وتتمتع بشبكة علاقات واسعة داخل الوسط الفني والإعلامي في مصر.

علاقتها بمحمد الشرنوبي

أعلنت سارة الطباخ عن خطبتها للفنان الشاب محمد الشرنوبي الذي تكبره بسنوات، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، في 13 يونيو 2019، عقب شهور من ظهورها المتكرر معه خلال الرحلات والفعاليات الفنية المحلية والدولية، إلا أن تلك الخطبة انتهت وبدأت معها مشاكل كبيرة لاحقت محمد الشرنوبي بسبب الطباخ، إذ عطلت مسيرته الفنية بسبب العراقيل القانونية التي وضعهتها أمامه بسبب عقد الاحتكار الذي وقعه معها، وكان آخرها حذف أغانيه من يوتيوب، وإلغاء حفله في دار الأوبرا.

في 17/10/2022 على الساعة 22:30