بالفيديو: اللامنتمون بأكادير يشرعون في حملتهم الانتخابية

le360

في 31/08/2021 على الساعة 17:38

أعلن اللامنتمون المنضوون تحت اسم "الإنبعاث" بمدينة أكادير، مساء الأحد 29 غشت 2021، عن البدء في حملتهم الانتخابية مبرزين أهم مرشحاتهم ومرشحيهم في ندوة صحفية عقدت بإحدى الفضاءات العامة بحي تالبرجت بأكادير.

وأكد عزيز الجلايدي، وكيل لائحة اللامنتمون "الإنبعاث" بأكادير، في تصريح لـLe360، أن الفريق متكون من كفاءات فاعلة في مجالات مختلفة بأكادير، هدفها هو الرقي بمستوى المدينة والاهتمام بالأحياء الهامشية والفقيرة والتي تفتقد للبنيات التحتية اللازمة وللمرافق العامة المطلوبة.

وأضاف المتحدث أن اللائحة تضم خيرة شباب المنطقة همهم الوحيد المساهمة بشكل فعال في استكمال الأوراش والدينامية الكبيرة التي تشهدها عاصمة سوس بفضل العناية الملكية بها، داعيا الساكنة إلى التصويت بكثافة على المرشحين المناسبين لقيادة سفينة جماعة أكادير نحو بر الأمان.

بدوره أوضح الحسين بكار مرشح اللائحة نفسها في تصريح لـLe360، أن أحياء الجماعة الترابية لأكادير تستحق الأفضل والعناية المتواصلة، مضيفا هذه هي فرصة المواطن لتحقيق ذلك من خلال الذهاب إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم، مشددا على أن اللائحة جرى اختيارها بعناية فائقة من أجل مستقبل مدينة الانبعاث.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 31/08/2021 على الساعة 17:38