بالفيديو: الاستقلال بوجدة يواصل حملته الانتخابية بالمراهنة على الشباب

Mohammed Chellay / Le360
في 29/08/2021 على الساعة 17:00

يواصل حزب الاستقلال بمدينة وجدة، حملته الانتخابية، وذلك بالمراهنة على وجوه شابة، لخوض غمار انتخابات 8 شتنبر المقبل الجماعية، بعد تزكية كل من عبد الرحيم عاقل، وفاطمة الزهراء بشراوي، وكيلين للائحته.

ويعتبر المهندس المعماري عبد الرحيم عاقل، وكيل لائحة حزب الاستقلال بجماعة وجدة، من الوجوه الجديدة في الشأن السياسي بالمدينة، وهو خريج كلية الهندسة المعمارية بجامعة مونتريال بكندا سنة 2005، وحاصل على دبلوم الدراسات العليا في الإدارة (التنمية المستدامة) HEC Montreal - كندا سنة 2011، إضافة إلى عضويته بالهيئة الوطنية للمهندسين المعماريين بالمغرب، وهيئة المهندسين المعماريين في كيبيك كندا.

وأبرز عاقل، في تصريح لـLe360، عزمه على "استثمار أكثر من 15 سنة من الخبرة في مجال الهندسة المعمارية والتصميم والإدارة والتنمية المستدامة، للخروج من حالة البلوكاج التي تعيشها مدينة وجدة، وذلك بالتعاون مع جميع المتدخلين، لجعل المدينة فعلا عاصمة لجهة الشرق".

وتجدر الإشارة إلى أن حزب الاستقلال زكى كل من عمر حجيرة وكيلا للائحة الانتخابات التشريعية والجهوية عن دائرة وجدة أنكاد، وفاطمة بنعزة وكيلة للائحة الجهوية للبرلمان.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 29/08/2021 على الساعة 17:00

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800