بالفيديو: أخنوش يشرف على انطلاق الحملة الانتخابية للأحرار بتزنيت

Mhand Oubarka / Le360
في 28/08/2021 على الساعة 19:00

أشرف عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة تزنيت، الجمعة 27 غشت 2021، على إعطاء الانطلاقة الفعلية لحملة الحزب بإقليم تزنيت بحضور مرشحات ومرشحي الحمامة، مؤكدا ثقته في الكفاءات المختارة لخوض الاستحقاقات الجماعية والجهوية والتشريعية.

وقال أخنوش في معرض حديثه بهذه المناسبة إن الحزب يركز على تحقيق 5 محاور أساسية، ضمنها التغطية الاجتماعية والصحة والتعليم والتشغيل، مضيفا أن الحزب تعهد بتحقيقها في برنامجه الانتخابي مشيرا إلى أن بعض الأحزاب الأخرى استفادت من برنامج الأحرار الذي سبق وأن تم نشره على نطاق واسع إذ لوحظ أن هنالك تقارب مما سيساعد مستقبلا أثناء خلق التكتلات من تحقيق الانسجام المنشود في التسيير والتدبير.

وهنأ أخنوش مرشحات ومرشحي الحزب بتزنيت بتغطيتهم الشاملة، التي بلغت 100 في المئة بعموم نفوذ الإقليم، مشددا على أن ذلك يدل على العمل المتواصل لمختلف مسؤولي الحزب بالمنطقة.

وأكد أن حزب التجمع الوطني للأحرار يأتي في المرتبة الأولى من حيث التغطية على المستوى الوطني بنحو 24 ألف مرشح وهذا ما يبرز المجهودات التي بذلت من طرف جميع هياكل الحزب.

وعن ترشحه بأكادير عوض تزنيت، أوضح رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أنه متيقن من أن الكفاءات الموجودة في عاصمة الفضة كافية لتحقيق نتائج مبهرة في استحقاقات الثامن من شتنبر، معربا عن سعادته بالفريق الذي يرافقه أيضا على مستوى إقليم أكادير إداوتنان وبالخصوص على مستوى الانتخابات الجماعية، حيث يترأس اللائحة، معبرا عن أمله في أن يحصد الحزب مقاعد كثيرة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 28/08/2021 على الساعة 19:00

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800