بالفيديو: أخنوش يكشف عن لائحة الترشيحات الجماعية بأكادير

le360

في 16/08/2021 على الساعة 15:00

كشف عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، الإثنين 16 غشت 2021، عن لائحة ترشيحات الحمامة في الانتخابات الجماعية المزمع إقامتها في 8 من شتنبر المقبل، مؤكدا استعداد الحزب لخوض غمار هذه الاستحقاقات.

وأوضح أخنوش في تصريح لـLe360، أن الحزب أودع اليوم الإثنين، لائحة فريقه الذي سيتنافس في الانتخابات الجماعية المقبلة، والبالغ عدد المرشحين فيها 61 عضوا بمعدل سن 40 سنة 71 في المئة يتوفرون على دبلومات عليا، مضيفا أنهم يتحدرون من المنطقة عادوا للمساهمة في تطوير المدينة وتقديم الخدمات التي تليق بساكنتها وزوارها.

وأكد رئيس حزب التجمع الوطني الأحرار أن اللقاء كان مناسبة لتقديم عرض الحزب يخص برنامجه ورؤيته لحاضرة سوس ماسة، مشيرا إلى الحاجيات الضرورية التي بات المواطن الأكاديري في حاجة إليها في مختلف القطاعات الاقتصادية منها والاجتماعية (الصحة، التعليم، جودة الحياة..) والثقافية والرياضية والفنية وغيرها من المجالات ذات الأولوية القصوى.

من جهتها قالت فاطمة أمزيل، مرشحة الحزب في الانتخابات الجماعية 2021 في تصريح لـLe360، أن البرنامج الانتخابي للحزب بأكادير توافقي اشتغل عليه الحزب منذ 5 سنوات بإشراك مباشر للساكنة المحلية وهو ما أتى به "مسار الثقة" وأيضا "100 يوم 100 مدينة" الذي خلص لنقطتين أساسيتين، الأولى تحسين الإدارة والحكامة والثاني الشق الاجتماعي، وسيتم تنزيل المقاربات التي قام بها الحزب على أرض الواقع بطريقة علمية مدروسة واحترافية، على حد قول المتحدثة.

ووصف جمال العزيز، رئيس الشبيبة التجمعية التمثيلية المحلية بأكادير وأحد المرشحين في الانتخابات الجماعية من خلال تصريح لـle360، لقاء اليوم بالحدث التاريخي لتقديم لائحة مرشحي حزب التجمع الوطني للأحرار، مشددا على أن جميع المرشحين على استعداد تام للفوز بهذه الانتخابات والمساهمة في تنمية المدينة وتحقيق الإقلاع الاقتصادي المنشود بها.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 16/08/2021 على الساعة 15:00