كيم كارداشيان "تدمر" فستان مارلين مونرو "الأغلى في العالم"

كيم كاردشيان أثناء إرتدائها للفستان . DR

في 15/06/2022 على الساعة 13:30

أذهلت كيم كارداشيان الجميع لدى سيرها على السجادة في حفل توزيع جوائز "ميت غالا"، متألقة بفستان ملكة الإغراء، مارلين مونرو، الذهبي المرصع بالكريستال، والذي ارتدته الأخيرة أثناء غنائها "عيد ميلاد سعيد سيدي الرئيس" عام 1962، لكن كارداشيان تسببت في تلف الفستان الأغلى في العالم.

وقررت كيم كارداشيان حينها خسارة ما يقارب الـ7 كيلو غرامًا من وزنها باتباع حمية غذائية قاسية، وذلك من أجل أن تلائم مقاسات الفستان، وصرَّحت لمجلة "فوغ" قبل بداية الحفل: "أحترم الفستان للغاية وما يعنيه للتاريخ الأمريكي.. لن أرغب أبدًا في الجلوس فيه أو تناول الطعام فيه أو التعرض لشيء قد يسبب أي ضرر له، ولن أضع مستحضرات التجميل التي أضعها دائمًا.

ومع ذلك، يبدو أن مجرد التقاط الصور على السجادة الحمراء مع حبيبها بيت ديفيدسون، تسبب في تلف "أغلى فستان في العالم".

ولقد نشرت صحيفة Pop Culture صورتين جانبيتين للفستان قبل أن ترتديه كيم وبعد أن ارتدته، مستعرضين الضرر الذي لحق بالفستان، حيث تظهر إحدى اللقطات علامات تدل على تمدد القماش وفقدان حبيبات الكريستال، خاصة حول منطقة إغلاق ظهر الفستان.

وغرَّد أحد المستخدمين، قائلًا: "كيم يجب ألا ترتدي هذا الفستان أبدًا. أعني نعم، من الجيد تكريم مارلين لكن كان بإمكانها صنع فستان جديد وتكراره. كانت هذه قطعة أثرية خالدة ومبدعة تم تدميرها"، وكتب آخر: "اترك الأمر لكيم لتدمير قطعة فنية تاريخية".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 15/06/2022 على الساعة 13:30