هكذا تتأهب كيم كارداشيان لمنع تسريب شريط جنسي لها

DR

في 18/04/2022 على الساعة 19:30

استدعت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان محاميها، وذلك خشية من أن يقوم زوجها السابق راي جاي بتسريب شريط جنسي آخر خاص بها.

وترغب كيم كارداشيان في التأكد من أنه لن يفعل ذلك، حيث أنها تشعر بالقلق من أن يقوم المغني راي جيه بالتخطيط لكسب الملايين من الدولارات وذلك من خلال مشاركة مقاطع جنسية أخرى مسجّلة مع الجمهور ونشرها على نطاق واسع

وأنفقت نجمة الواقع آلاف الدولارات حيث عملت على تعيين فريق من المحامين، وذلك لأنها مصممة على حماية عائلتها "بأي ثمن"، حيث أنها أخبرت المحاميين: "هذا لن يحدث مرة أخرى معي ولو على جثتي".

وكشفت مصادر إعلامية خاصة بأنه ربما يكون راي جيه يمتلك مقاطع فيديو لهما معاً في لقطات حميمية وجنسية وسيكون الفيديو بشكل مريب.

يُشار إلى أن المقطع الجنسي الأول لكيم كارداشيان كان قد انتشر قبل عشرين عاماً حيث هدد هذا الشيء إفساد حياتها المهنية، ولكن رب ضارة نافعة حيث ساعدها هذا الفيديو في الصعود للشهرة.

ويذكر بأن كيم كارداشيان تزوجت من المغني كانيه ويست وأنجبت منه أربعة أطفال ولكنها انفصلت بعد ذلك عنه لترتبط بالنجم الكوميدي "بيت ديفيدسون" في الوقت الحالي.

وتشهد علاقتها مع طليقها كانيه ويست في الفترة الأخيرة العديد من المشاكل وتبادل الاتهامات سيما مع محاولة ويست العودة إليها بشتى الطرق الممكنة.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 18/04/2022 على الساعة 19:30