عائشة ماهماه تقصف سعيدة شرف لهذا السبب

DR

في 17/02/2022 على الساعة 18:30

هاجمت الممثلة المغربية عائشة ماهماه، مواطنتها الفنانة سعيدة شرف، وذلك بعد تجاهل الأخيرة لطفلة صغيرة خلال حفلها الأخير بمدينة باريس.

ونشرت ماهماه يوم الخميس 17 فبراير 2022، تدوينة طويلة عبر ستوري حسابها على الانستغرام، قصفت من خلالها سعيدة شرف قائلة: " شاهدت هذا الصباح فيديو أثار غضبي، لا أعرف لماذا تعطون قيمة لمن لا قيمة له، نعم أعلم أن الشعب المغربي معروف بحبه اللامشروط للفنانين، ولكن هذا الحب لا يجب أن يكون على حساب كرامتكم".

وتابعت: " من حق أي أحد أن يحب فنانا معينا، ولكن أحبوا من يستحق ذلك الحب، وليس من هب وذب".

وانتقدت ماهماه تصرف سعيدة شرف مع الطفلة التي صعدت على المنصة لتقدم لها باقة من الأزهار، ولكن تجاهلتها، مما عرض الطفلة لموقف محرج.

واتهمت عائشة، سعيدة بالتكبر والعجرفة وقلة الاحترام، ووجهت لها رسالة قائلا: " "الجمهور لي طلعك قادر يهبطك لا صوت مقاد لا أعمال"، ولكن حان الوقت لأن يضع الجمهور حدا لك ولأمثالك".

© Copyright : DR

يذكر أن الفنانة سعيدة شرف، قد تعرضت يوم الأربعاء المنصرم، لهجوم شرس من طرف بعض النشطاء، بعد تداول فيديو لها من آخر حفلة لها بباريس، ظهرت فيه وهي "تتجاهل" طفلة صغيرة قدمت لها باقة من الزهور.

وقد التُقط الفيديو من حفلة أحيتها سعيدة شرف بباريس، لأحدى العائلات المغربية التي تقطن بالديار الفرنسية، وخلال الحفل صعدت طفلة صغيرة على المنصة لتقدم لها باقة من الزهور، ولكنها "تجاهلتها"، إلى أن صعدت سيدة لتأخذ الباقة من الطفلة وتقدمها لسعيدة.

في 17/02/2022 على الساعة 18:30