عائشة ماهماه تدخل على الخط في حرب بسمة بوسيل وجليلة

جليلة/ بسمة بوسيل/ عائشة ماهماه

جليلة/ بسمة بوسيل/ عائشة ماهماه . DR

في 11/02/2022 على الساعة 09:13

وجهت الممثلة المغربية عائشة ماهماه رسالة شديدة اللهجة للمغربية جليلة، لمحاولتها التشويش على علاقة الفنان المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، من خلال ترويج شائعة طلاقه من بسمة وارتباطه بها.

ونشرت ماهماه يوم الخميس 10 فبراير 2022، تدوينة عبر ستوري حسابها على الانستغرام جاء فيها: " نعرف أنه منذ قديم الأزل، يعتبر الرجل هو المتحرش، ولكننا أصبحنا نرى التحرش الآن من بعض المتطفلات، لسن مطربات، ولا فنانات، ولا ملكات جمال، ولا عارضات أزياء، هن مجرد نكرة".

وتابعت: "كون غير عندك علاش تحشمي وعندك قبول وكلام معسول يتقبلك الجمهور، حيث الجمهور المغربي وحنين وكيتفاهم. دبا نتي دوزو ليك كولشي ووالو ما تهدنتي. أش بان ليك بقوة ما عندك ما يدار فحياتك بان ليك راجل لمرأة تلصقي فيه ".

وأردفت قائلة: "سيدة قربات تزوج وأولادها وأنتي صعر فيك ولي فيك ما مهنيك لا يعطيها صبر كون سحاب ليها هكا كون زادتك معاها فأوراق ضريب الصداق. سيري شوفي حياتك وباراكا من ال،ذل الله يعطينا وجهك نغسلوا بيه طناجر ديال العراسات ما بقيتو تحشموا ما بقيتو تحياوا، الذل كون كان بنادم كرهتوا بنادم في السوشيل ميديا، باغين دخلوا الصرف بأي طريقة واخا على حساب کرامتكم الله يعطيك العز أما ذل راك غارقة فيه".

© Copyright : DR

يذكر أن جليلة، قد حلت يوم الاثنين الماضي، ضيفة على برنامج "ET بالعربي"، لتوضح تفاصيل ارتباطها، حيث رفضت الكشف عن هوية الشخص الذي ارتبطت به، واكتفت بالقول إنه مغني شهير.

وعن سبب وضعها لأغاني تامر حسني في فيديوهاتها الأخيرة، قالت جليلة إنها تحبه وتحب أغانيه، وستكشف قريبا سبب الحقيقي لاختيارها أغاني تامر بالضبط.

وكانت جليلة قد نشرت أيضا لفيديو تظهر فيه في استوديو تامر، فأوضحت من خلال "et بالعربي"، أنها مرت من أمام الاستوديو، فقررت أن تذهب لتسلم على تامر.

وتجدر الإشارة إلى أنه يروج قبل عدة سنوات خبر أن جليلة كانت الحبيبة السابقة لتامر حسني قبل زواجه من بسمة، وبعد زواجه من هذه الأخيرة، لم تتقبل جليلة الأمر وظلت تلاحقه طوال هذه السنوات، وتحاول إظهار أنه لازال يحبها وأنه سينفصل عن بسمة ليعود إليها.

تحرير من طرف عبير
في 11/02/2022 على الساعة 09:13