بالفيديو: تامر حسني يرد على خبر "زواجه" من جليلة

DR

في 09/02/2022 على الساعة 14:56

رد الفنان المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، يوم الثلاثاء 8 فبراير 2022، بشكل غير مباشر على المغربية جليلة، التي روجت في الأيام الأخيرة خبرا مزعوما حول "ارتباطها" بتامر حسني.

وجاء رد تامر وبسمة من خلال ظهورهما سويا في دبي، في أجواء رومانسية أمام برج خليفة، ليفندا كل ما تروجه جليلة عن ارتباطها بتامر وطلاقه من بسمة.

وتم تداول فيديو تامر وبسمة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرضت جليلة بسببه للسخرية من بعض النشطاء، الذين اعتبروا خطتها فاشلة وأن تامر وبسمة كان ردهما ذكيا.

وحلت جليلة، يوم الاثنين الماضي، ضيفة على برنامج "ET بالعربي"، لتوضح تفاصيل ارتباطها، حيث رفضت الكشف عن هوية الشخص الذي ارتبطت به، واكتفت بالقول إنه مغني شهير.

وعن سبب وضعها لأغاني تامر حسني في فيديوهاتها الأخيرة، قالت جليلة إنها تحبه وتحب أغانيه، وستكشف قريبا سبب الحقيقي لاختيارها أغاني تامر بالضبط.

وكانت جليلة قد نشرت أيضا لفيديو تظهر فيه في استوديو تامر، فأوضحت من خلال "et بالعربي"، أنها مرت من أمام الاستوديو، فقررت أن تذهب لتسلم على تامر.

وتجدر الإشارة إلى أنه يروج قبل عدة سنوات خبر أن جليلة كانت الحبيبة السابقة لتامر حسني قبل زواجه من بسمة، وبعد زواجه من هذه الأخيرة، لم تتقبل جليلة الأمر وظلت تلاحقه طوال هذه السنوات، وتحاول إظهار أنه لازال يحبها وأنه سينفصل عن بسمة ليعود إليها.

تحرير من طرف عبير
في 09/02/2022 على الساعة 14:56