أول تعليق لشيرين على خبر عودتها إلى حسام حبيب

شيرين مع حسام حبيب . DR

في 09/02/2022 على الساعة 14:14

صدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها، صباح الأربعاء 9 فبراير 2022، بعد تكذيبها لخبر عودتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

ونشرت شيرين عبر حسابها على تويتر بيانا جاء فيه: " تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك أحقية الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز إلى عدم الاهتمام بكل هذا، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني."

وكان المنتج الفني يوسف دندش هو أول من أعلن خبر عودة شيرين لحسام، حيث كشف في تصريح صحفي، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب عادت إلى حسام حبيب، بعد تصفية الخلافات التي وقعت بينهما الفترة السابقة.

وقال المنتج يوسف دندش، في تصريحات صحفية لـ"المصري اليوم"، أن شيرين عادت لحسام حبيب، وبارك لهما ووجه لهما التحية على المصالحة، مؤكدا أنهما صديقين يحمل لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام.

وأكد دندش أنه اتصل هاتفيا، الثلاثاء 8 فبراير، بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وفوجئ بأن من رد عليه كان الفنان حسام حبيب.

وهنأتهما الإعلامية بسمة وهبة ونشرت صورة الخبر عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة: "كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض فكنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض.. ألف مبروك شيرين وحسام".

يذكر أن أخبار أزمة الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خرجت إلى النور في نونبر الماضي عندما نشرت الإعلامية نضال الأحمدية فيديو كشفت فيه ما وصفته بتفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

كما أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

تحرير من طرف عبير
في 09/02/2022 على الساعة 14:14