رغم الحرب.. عودة الفنانة شيرين إلى زوجها حسام حبيب

شيرين وطليقها حسام حبيب . DR

في 09/02/2022 على الساعة 10:16

كشف المنتج الفني يوسف دندش مفاجأة بإعلانه، في تصريح صحفي، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب عادت إلى حسام حبيب، بعد تصفية الخلافات التي وقعت بينهما الفترة السابقة.

وقال المنتج يوسف دندش، في تصريحات صحفية لـ"المصري اليوم"، أن شيرين عادت لحسام حبيب، وبارك لهما ووجه لهما التحيه على المصالحة، مؤكدا أنهما صديقين يحمل لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام.

وأكد دندش أنه اتصل هاتفيا، الثلاثاء 8 فبراير، بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وفوجئ بأن من رد عليه كان الفنان حسام حبيب.

وفي أول رد فعل على الخبر، نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين خبر عودتهما على حسابها على "إنستغرام"، ووجهت التحية لشيرين وحسام، معربة عن سعادتها بعودتهما قائلة: "الواحد بيفرح لما بيلقي أخبار تفرح علي فيس بوك ربنا يسعدهم كفايا أخبار وحشه وحورات مقرفه الحمد الله".

كما هنأتهما الإعلامية بسمة وهبة ونشرت صورة الخبر عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة: "كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض فكنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض.. ألف مبروك شيرين وحسام".

يذكر أن أخبار أزمة الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خرجت للنور في نونبر الماضي عندما نشرت الإعلامية نضال الأحمدية فيديو كشفت فيه ما وصفته بتفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

كما أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 09/02/2022 على الساعة 10:16