اكتشف مدة ممارسة الجنس حول العالم

DR

في 22/05/2016 على الساعة 19:11

تعد الفترة الجنسية الملائمة لشعور الزوجة بالنشوة الجنسية هي أكثر المشاكل التي تؤرق الرجل على صعيد الحياة الجنسية، فالكثير من الرجال يتساءلون عن المدة الطبيعية اللازمة؛ لكي يجعلوا زوجاتهم يشعرن بالنشوة الجنسية.

و في ظل تطور العلم وصدور الكثير من الأبحاث العلمية حول هذا السؤال المقلق للرجال تبين أن كل قارة من قارات العالم تختلف فيها المدة الزمنية اللازمة؛ لكي تشعر النساء بالنشوة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع أزواجهن .

وفيما يلي متوسط الفترات الزمنية التي أظهرتها النتائج المتخصصين عند إجراء الدراسات على عينات عشوائية من الأزواج في قارات العالم المختلفة، بشكل عكسي:

5- قارة آسيا

امتدت الفترة الزمنية المناسبة لبلوغ الزوجات مرحلة النشوة الجنسية في القارة الآسيوية ما بين 2 - 5 دقائق بحسب النتائج التي أظهرتها التجارب التي أجربت على عينات عشوائية في البابان والصين وكوريا الجنوبية وتايلاند.

4- أستراليا

متوسط الفترة الزمنية التي احتاجتها النساء في القارة الأسترالية؛ من أجل الوصول إلى النشوة الجنسية، هي من 5 إلى 7 دقائق.

3- أوروبا

عرفت الفترة الزمنية للنساء الأوروبيات تشابها كبيراً مع نظيراتها في أستراليا؛ حيث شهدت زيادة بنسبة دقيقة فقط، فبلغ متوسط الفترة الزمنية المناسبة من 5 إلى 8 دقائق .

2- القارة الأمريكية

أي القارة الأمريكية هنا قارة أميركا الجنوبية والشمالية معاً، بما فيهم دول البحر الكاريبي كجمايكا وبنما وغيرها من الدول، وبالحديث عن الفترات الزمنية التي جاءت في الدراسة احتاجت نساء أميركا الشمالية إلى 7 - 10 دقائق و9- 11 دقيقة بالنسبة لنساء أميركا الجنوبية.

1- أفريقيا

تحتاج النساء في أفريقيا السمراء إلى 15 دقيقة؛ من أجل بلوغ مرحلة النشوة الجنسية عند ممارسة الجنس مع أزواجهن.

و قد كشف المتخصصون أن العوامل المناخية والظروف الحياتية للرجال والنساء أثر كبير على توقيت البلوغ والقدرة الجنسية لديهما، فالمراهقون في أفريقيا يصلون إلى مرحلة البلوغ في وقت مبكر بالمقارنة مع باقي قارات ودول العالم.

تحرير من طرف عبير
في 22/05/2016 على الساعة 19:11