هذه الأماكن في جسد الرجل تلهب مشاعر النساء

DR
في 22/05/2016 على الساعة 15:59

للنساء أيضاً مواصفات جمالية لا يستطعن مقاومتها في أجسام الرجال… لذلك عليك أن تعلم أنك يجب أن تهتم بنفسك كما تفعل النساء. وأهم المواصفات التي تعشقها المرأة في جسد زوجها، أو تتمنى وجودها إن لم تكن تتواجد فيه، هي:

1- عضلات الصدر

تعتبر هذه العضلات بمثابة وسائد النساء فالزوجة لا تستطيع مقاومة وضع رأسها على صدر زوجها أثناء النوم، أو تبادل الأحاديث الرومانسية أو الضاحكة؛ لذلك تعتبر عضلات الصدر القوية والضخمة من أكثر العضلات التي تعشقها النساء.

2- عضلات الذراعين

بجانب المظهر القوي والجذاب الذي تمنحه لك عضلات ذراعيك الضخمتين، تجذب هذه العضلات الجنس اللطيف أيضاً؛ فهي تعطي لهن الكثير من الانطباعات الإيجابية عن مدى قوتك بالنسبة لهن.

3- عضلات البطن

إن عضلات المعدة المنحوتة والقوية هي أحد أبرز ما تتمنى المرأة أن تراه في جسد الرجل، الذي سوف تتزوجه فعلى الرغم من عدم إفصاحها بذلك إلا أنها بالتأكيد سوف تفضل أن تتزوج من أحد الرجال الذين تتميز أجسادهم بالقوة والعضلات الواضحة؛ لأن المرأة تحب الملامح الرجولية القاسية.

4- العينان

عندما نصح المتخصصون في العلاقات الزوجية الرجال بالتركيز على النظر إلى وجوه زوجاتهم أثناء العلاقة الجنسية لم يكن هذا الأمر عبثياً، فالمرأة تشعر بأنها مرغوبة دائماً من قِبل زوجها عندما ينظر إليها أثناء عملة الاتصال الجنسي، وهو الأمر الذي يزيد من قوة شعورها بالنشوة الجنسية.

5- انتبه إلى فمك!

إن نظافة وصحة الفم والأسنان من أهم الأشياء التي تلفت نظر المرأة إلى الرجل، فبالتأكيد لن تود أي امرأة في العالم الزواج برجل يمتلك أسناناً صفراء وغير نظيفة أو رائحة فم كريهة.

6- انظر إلى يدك

بعكس ما يعتقد الرجال لا تحب المرأة امتلاك الرجل يدين ناعمتين، فما ذكرنا من قبل تعشق المرأة جميع المظاهر الذكورية الخشنة فهذه الأشياء لها تأثير كبير جداً على مشاعر النساء .

7- الشعر

يجب أن تختار قصة الشعر التي تتناسب مع شكل وجهك، واحرص دائماً على اختيار تسريحات الشعر العصرية الحديثة؛ حتى لا تبدو كبير السن في نظر زوجتك الحالية أو المستقبلية .

تحرير من طرف عبير
في 22/05/2016 على الساعة 15:59