لوّني شعرك بانعكاسات الشمس في المنزل

DR

في 11/01/2016 على الساعة 15:17

الشعر البروند هذا اللون رائج جداً الآن، فهو مزيج من اللونين البني والأشقر، ويتطلب خبرة من ملوّنة الشعر، ولكن إذا لم ترغبي بالذهاب إلى الصالون، من الممكن تحقيق هذا اللون بنفسك، نعطيك هنا نصائح للحصول عليه.

الشعر البني الأشقر يوحي بإجازة بحرية

اللون البني الأشقر يعطي نتيجة طبيعية تلقي على الشعر انعكاسات الشمس، ولكن هذا اللون يتطلب عملاً مجهداً خصلة خصلة ودقيق جداً لكي لا تظهر الفروقات، الألوان التي يتم الحصول عليها خفية لأن الخصلات الملونة تذوب في الشعر، باختصار، لكي تحصلي على هذا اللون من الأفضل اللجوء إلى الخبيرة.

مع ذلك، يمكنك الحصول على الإلهام للحصول على هذا اللون الذي يوحي بتمضية إجازة تحت الشمس، ولفعل هذا يجب تفتيح بعض خصلات الشعر من أجل إنتاج خصلات ذهبية جميلة، ولا تكون النتيجة دقيقة كما لو تم فعلها لدى الخبيرة، ولكنها تنعش الشعر وتضفي عليه الحيوية، ولكن هذه النصائح لا تنطبق إلا على اللواتي لون شعرهن طبيعي، لأنه من الصعب معرفة النتائج التي تعطيها منتجات التفتيح على الشعر المصبوغ.

أنعشي الشعر بانعكاسات الشمس

اللون البني الأشقر رائع لأنه يحاكي تماماً الفروق الدقيقة التي تعطيها الشمس للشعر، ولكن من حق أولئك اللواتي لم يقضين إجازة على شاطئ البحر الحصول على هذا اللون.

هناك مجموعة متنوعة من المنتجات سهلة الاستعمال التي تفتح الشعر، ولكن ما نفضله هو الجل لأنه يساعد على استهداف الخصلات المراد تفتيحها، ولمساعدتك على الدقة في وضع المنتج، استخدمي فرشاة أسنان قديمة، ضعي الجل على أطراف الشعر وعلى طول الشعر، ثم وزعيه باستخدام مشط ذو أسنان عريضة لتجنب ترسيم الحدود بين الألوان، ولا تنسي الخصلات حول الوجه التي تضفي البريق على البشرة.

ميزة هذه المنتجات الهلامية لتفتيح الشعر هي أنه يمكن تعديل استخدامها لتناسب احتياجاتك، ويظهر التفتيح تدريجياً، ويمكن تعديله بالدرجة التي تفضلينها، ومن الممكن وضع المنتج ثانية على بعض الخصلات لتفتيحها أكثر، وهكذا تحصلين على تأثير يختلف في شدته من خصلة لأخرى، والنتيجة هي بريق رائع للشعر.

لا تنسي العناية بشعرك

تحتوي المنتجات التي تفتح الشعر غالباً على عناصر تجفف الشعر، لذا من المهم تغذية وترطيب الشعر بعمق. اصنعي قناع منزلي للشعر قبل غسله بالشامبو باستخدام مكونات موجودة في مطبخك، مثل الأفوكادو والموز وزيت الزيتون والعسل وحليب جوز الهند، فهي منتجات طبيعية معروفة بفوائدها للشعر، اختاري أيضا المنتجات المصممة للشعر المصبوغ، ولا تنسي على وجه الخصوص حماية شعرك من الشمس.

تحرير من طرف عبير
في 11/01/2016 على الساعة 15:17