عملية مرحبا 2022: هذه توقعات حركة العبور انطلاقا من ميناء طنجة المتوسط

DR

في 03/08/2022 على الساعة 14:42

فيديوفي إطار عملية مرحبا 2022، كشف ميناء طنجة المتوسط للمسافرين عن جدول لتوقعات حركة العبور، خلال شهري غشت وشتنبر، انطلاقا من المغرب، للسماح للمسافرين بالتخطيط لرحلات عودتهم.

بدأت عملية مرحبا 2022، التي انطلقت في يونيو الماضي، في ظروف جيدة بميناء طنجة المتوسط، وبدأت مرحلة العودة تلوح في الأفق بالفعل بالنسبة للعديد من مغاربة العالم.

ولتمكينهم من السفر في أفضل الظروف والتخطيط لرحلة عودتهم، كشف ميناء طنجة المتوسط عن جدول مفصل لحركة العبور المتوقعة في الميناء خلال شهري غشت وشتنبر.

وهكذا، يتوقع ميناء طنجة المتوسط أن تكون حركة العبور "عالية جدا" من 25 إلى 30 غشت، مما قد يضطر المسافرين "للانتظار لوقت أطول". لذلك ينصح الركاب "بتجنب هذه الفترة".

ومن المتوقع أن تكون حركة العبور "عالية"، مما يتسبب في "وقت انتظار محتمل" خلال الفترات التالية: من 11 إلى 24 غشت، ومن 1 إلى 4 شتنبر، ومن 8 إلى 11 شتنبر.

أفضل وقت للعبور هو بين 1 و4 غشت و12 إلى 30 شتنبر. بالنسبة لهاتين الفترتين، توصف كثافة حركة العبور بأنها "منخفضة" و"سلسة للغاية".

بالنسبة للفترات ما بين 5 و10 غشت وبين 7 و7 غشت، من المتوقع أن تكون حركة العبور في ميناء طنجة المتوسط للمسافرين "متوسطة الكثافة"، مع حركة عبور "سلس".

وقدمت سلطات ميناء طنجة المتوسط توضيحا مهما جدا للمسافرين: تذكرة العودة الخاصة بشركة النقل يجب أن تحدد بكل دقة الوقت والتاريخ.

المسافرون مدعوون أيضا لاستخدام جميع قنوات الاتصال المتاحة، ولا سيما موقع الميناء أو تطبيق الهاتف المحمول أو الشبكات الاجتماعية للميناء أو حتى إذاعة طنجة المتوسط من أجل البقاء على اطلاع على أخبار وحركة العبور داخل الميناء.

تحرير من طرف عبير
في 03/08/2022 على الساعة 14:42