حصري. هذه كلفة تصوير إشهار يجمع ورونالدينو وميسي وبوغبا بمراكش

مشهد من كواليس تصوير إشهار بمراكش

مشهد من كواليس تصوير إشهار بمراكش . DR

في 09/07/2022 على الساعة 14:53

إنه إشهار جيد للمغرب كوجهة سياحية. فقد اختارت شركة المشروبات "بيبسي" مدينة مراكش لاستضافة تصوير إشهار تجاري مخصص لكأس العالم 2022، يشارك فيه ثلاثة نجوم في كرة القدم: رونالدينيو وشبيهي ميسي ودروغبا. التفاصيل.

سيجد اللاعبون السابقون في نادي برشلونة أنفسهم في إشهار جديد للعلامة التجارية الأمريكية بيبسي، والذي سيبث خلال كأس العالم المقبل والمقرر إقامته في الفترة من 21 نونبر إلى 18 دجنبر 2022 في قطر. تم تصوير المقاطع الأولى لهذا الإشهار التجاري في وسط مدينة مراكش بحضور رونالدينيو وشبيهي ميسي ودروغبا.

وتم تكليف شركة Ozz Films المغربية بالتصوير لفائدة شركة إسبانية، بحسب ما علمه Le360 من مصدر قريب من الإنتاج.

وقد تمت تعبئة أكثر من 200 تقني للقيام بهذا التصوير الذي استمر أربعة أيام، وفق ما أشار إليه مصدرنا، مما يؤكد أهمية الوسائل التقنية المستخدمة في هذا التصوير.

مراكش هي المرحلة الأولى من مسار يضم محطتين أخريين هي باريس وتورينو لإنتاج هذا الإشهار. وقال المصدر ذاته إنه تم تخصيص ميزانية قدرها 7 ملايين درهم للتصوير فقط في مراكش.

إن اختيار مدينة مراكش لتصوير إشهار شركة بيبسي يرجع إلى التشابه الكبير بينها وبين مدينة الدوحة القديمة، وخاصة سوق واقف الشهير.

على شبكات التواصل الاجتماعي، تظل الآراء منقسمة بين أولئك الذين يرون أن الأمر يتعلق بتعدي على التراث الثقافي للمدينة الحمراء وأولئك الذين، على العكس من ذلك، يعتقدون أن الإشهار الجديد للعلامة التجارية الأمريكية يشكل دعاية جيدة لمراكش والمغرب.

تحرير من طرف وديع المودن
في 09/07/2022 على الساعة 14:53