عاجل: زياش ومزراوي يعودان لتشكيلة "أسود الأطلس"

DR

في 13/03/2022 على الساعة 11:12

من المرتقب أن يلتحق اللاعبان الدوليان حكيم زياش ونصير مزراوي بصفوف المنتخب الوطني لكرة القدم لخوض مباراة الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر.

وفي هذا الصدد، كشف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح لإذاعة "إم إف إم" المغربية، أن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش سيستدعي كل من حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، ونصير مزراوي، نجم أياكس الهولندي، بالإضافة إلى الزلزولي، لاعب برشلونة الإسباني. وقال لقجع، خلال مروره في برنامج "ديكريبتاج" الذي يبث على آثير إذاعة "إم إف إم": إن حكيم زياش ونصير مزراوي توصلا بالاستدعاء الأولي لخوض مباراتي السد الفاصلة ضد منتخب الكونغو الديموقراطية، في الـ25 والـ29 من شهر مارس المقبل". وحسب المصدر ذاته، فإن "حديثا مطولا بين خليلوزيتش ومزراوي، قد أثمر حل الخلاف بينهما. ونحن الآن نسير في نفس الطريق مع حكيم زياش، لطي كل صفحات الخلاف"، يقول فوزي لقجع. هذا وكان الدولي المغربي حكيم زياش قد أعلن اعتزاله اللعب مع المنتخب الوطني، بعد الخلاف مع المدرب وحيد خليلوزيتش الذي أبعده عن كأس أمم إفريقيا بالكاميرون لدواعي انضباطية، كما أبعد خليلوزيتش كذلك نصير مزراوي لذات السبب.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيلاقي نظيره من الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل المؤل لمونديال قطر، حيث ستجري مباراة الذهاب في الكونغو يوم الـ25 من مارس الجاري، فيما ستقام مباراة الإياب بالمغرب يوم 29 مارس 2022.

تحرير من طرف جواد
في 13/03/2022 على الساعة 11:12