طنجة. فيديو يقود إلى اعتقال منفذي جريمة سرقة

DR

في 27/11/2015 على الساعة 20:00

كشف شريط فيديو صور بإحدى الكاميرات المخفية والمثبتة بسوق كاسبراطا الشهير بمدينة طنجة، عن هوية متهمين مبحوث عنهما منذ أيام بسبب تنفيذهما لعملية سرقة طالت إحدى المحلات التجارية بالسوق والمتخصصة في بيع الهواتف الذكية.

المعلومات التي كشف عنها مصدر أمني مسؤول بولاية أمن طنجة، تشير إلى أن عناصر الشرطة القضائية وبعد تحقيقات باشرتها إثر شكاية تقدم بها ضحايا، وبعد مشاهدتها لشريط فيديو خاص بالعملية، تمكنت من إلقاء القبض على المتهم لرئيسي ويدعى "ن.م" ولا يتجاوز عمره 16 سنة، فيما البحث ما يزال جاريا عن المتهم الآخر، شريكه في هذه العملية التي توصلت المصالح الأمنية لهويته الحقيقية.

عملية إيقاف المتهم جرت بناء على معلومات إخبارية توصلت بها المصالح المعنية والتي انتقلت إلى حي الزاودية غرب المدينة، حيث عثرت لدى المعني بالأمر على سكين من الحجم الكبير إلى جانب مسروقات أخرى.

وبعد اقتياده لمقر ولاية أمن طنجة، اعترف بالتهم المنسوبة إليه، وباقترافه رفقة شريكه لهذه العملية التي طالت محلا تجاريا بسوق كاسباراطا وهي العملية الإجرامية التي جرى تصوير جل أطوارها وتابعها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المنتظر أن تتم إحالة المتهم القاصر على أنظار النيابة العامة بالمدينة، يوم غد السبت بعد انتهاء التحقيقات معه من لدن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة.

تبقى الإشارة إلى أن كاميرات مراقبة خاصة استعان بها عدد من تجار سوق كاسبراطا الشهير، ومن خلالها تمكن هؤلاء الباعة والتجار من توقيف عدد من المشتبه بهم والذين ينفذون عملياتهم الإجرامية ليلا.

تحرير من طرف حفيظ
في 27/11/2015 على الساعة 20:00