والي طنجة يتدخل بسبب فضيحة ملعب التداريب استعدادا لمونديال الأندية

السعيد قدري - Le360

في 26/12/2022 على الساعة 15:00

أشرف محمد أمهيدية، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، صباح الإثنين 26 دجنبر 2022، على إطلاق أشغال إعادة إصلاح ملاعب التداريب الخاصة، والمتواجدة بالقرب من الملعب الكبير لطنجة بغية إعدادها لاستقبال تداريب الأندية العالمية التي ستجري مباريات نصف نهاية كأس العالم للأندية.

وحضر والي طنجة إلى جانب مسؤولين بالولاية ومسؤولين من وزارتي التجهيز ووزارة الشباب والرياضة، عملية انطلاق الأشغال التي تسير بوتيرة سريعة من أجل الإنتهاء من إصلاح ملعب التداريب الخاص، والذي سبق وأن فتح فيه تحقيق عاجل بعد إقدام إحدى الشركات الخاصة على إزالة العشب الطبيعي من الملعب الأول، المتواجد بالقرية الرياضية الزياتن، وحرم بسببها فريق إتحاد طنجة لكرة القدم لأشهر من إجراء التداريب هذا الموسم.

وكشفت معطيات خاصة، أن ولاية جهة طنجة قررت، ليلة أمس الأحد، منح شركة خاصة أخرى صفقة إنجاز واستكمال ملعب التداريب واستقدام عشب طبيعي جديد في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وكان مسؤولو ولاية طنجة، قد صبوا جام غضبهم على القائمين على إحدى الشركات الخاصة، بحضور رئيس فريق اتحاد طنجة لكرة القدم السابق، عقب الوقوف على تفاصيل وحيثيات منح الشركة "المبتدئة" صفقة إصلاح وصيانة ملعبي التداريب الخاص بفريق اتحاد طنجة لكرة القدم بالقرية الرياضية الزياتن مقابل مبالغ مالية كبيرة.

© Copyright : السعيد قدري - Le360

في سياق متصل، إنطلقت اليوم أيضا الأشغال على قدم وساق بمحيط ملعب طنجة الكبير وبالقرية الرياضية الزياتن، وذلك لإستكمال باقي الأشغال الثانوية بالمنطقة التي تستعد لإستقبال أربعة أندية عالمية لإجراء مباريات نصف نهاية كأس العالم للأندية بداية شهر فبراير القادم.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 26/12/2022 على الساعة 15:00