بالفيديو: شبيبة الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي للشبيبىة التجمعية

Souilme Bouaamoud / Le360

في 05/06/2022 على الساعة 14:00

انطلقت، السبت 4 يونيو، فعاليات المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية بالداخلة، وذلك تحت شعار "مقومات الدولة الاجتماعية ورهانات التفعيل".

وشدد المتدخلون في كلماتهم، خلال فعاليات هذا المنتدى، على ضرورة إشراك الشباب في المشهد السياسي، وتشجيعه على الانخراط في العمل الحزبي، ليكون قوة اقتراحية إيجابية تنضاف إلى العمل السياسي ببلادنا، من خلال إخراجه من دائرة الانتقاد السلبي من مواقع التواصل الاجتماعي، إلى الانتقاد الإيجابي من داخل الأحزاب السياسية.

وعبر الراغب حرمة الله، رئيس الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة - وادي الذهب، عن "شكره لأطر المنظمة للمشاركة في هذا الحدث الهام"، مشيرا إلى أن "الشباب مدعو إلى الإنخراط في العمل السياسي من داخل المؤسسات الحزبية".

واعتبر رئيس الشبيبة أن "حزب الأحرار صنع الاستثناء على مستوى جهة الداخلة بتمكينه من رئاسة المجلس الجماعي للداخلة، وانتخاب محمد سالم حمية رئيسا للمجلس الإقليمي، وهو دليل جلي وواضح على ثقة الحزب بشبابه، ورغبته الأكيدة في تبوئهم المكانة السياسية التي يستحقونها، تماشيا والدعم القوي الذي ما فتئ يقدم رئيس الحزب السيد عزيز أخنوش لمنظمة الشبيبة التجمعية وأطرها على امتداد خارطة الوطن".

تحرير من طرف سويلم بوعمود
في 05/06/2022 على الساعة 14:00