العاهل السعودي يستقبل بطنجة أحد كبار الأسرة الحاكمة في قطر

DR

في 18/08/2017 على الساعة 10:00

استقبل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود في مقر إقامته بمدينة طنجة، ليلة امس الخميس، واحدا من بين كبار الاسرة الحاكمة بقطر، ويتعلق الامر بعبد الله بن علي بن عبد الله بن جاسم آل ثاني.

الاستقبال الذي جرى بقصر السليمانية 3 بمنطقة أشقار بطنجة ناقش من خلاله الملك السعودي، الذي يقضي عطلته الخاصة منذ اسابيع، عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين شعبي المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

وكالة الانباء الرسمية السعودية اوضحت في هذا الصدد أن الملك السعودي أكد حرص المملكة واهتمامها الدائم والمستمر براحة حجاج بيت الله الحرام وتسخيرها كافة الإمكانيات ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة واطمئنان.

وبدوره، تشير قصاصة الوكالة، أعرب الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على توجيهه بالموافقة على ما رفعه نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بخصوص دخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، والسماح لجميع المواطنين قطريي الجنسية، الذين يرغبون في دخول المملكة لأداء مناسك الحج من دون التصاريح الإلكترونية، وذلك بناء على وساطته.

وقد غادر الشيخ القطري مقر إقامة الملك سلمان في اتجاه احدى الفنادق الكبرى وسط المدينة حيث خصص له جناح خاص.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 18/08/2017 على الساعة 10:00