بالصور. أول تعليق للفتاة المتهمة بالخيانة الزوجية في قضية بطمة والترك

الفتاة وصال . DR

في 27/10/2022 على الساعة 10:30

بعد إطلاق سراحها بكفالة بلغت 5000 درهما، الأربعاء 26 أكتوبر، خرجت الفتاة وصال، المتهمة في قضية الخيانة الزوجية مع محمد الترك، زوج الفنانة دنيا بطمة، لشرح تفاصيل القضية التي شدت أنظار متتبعي أخبار بطمة والترك، وتربعت على عرش الأخبار الأكثر تداولا في المغرب.

وصال عبر صحفتها على "إنستغرام"، نشرت عدد من "الستوريات"، أوضحت من خلالهم أنها خرجت للحديث عن الموضوع بعد إنتشار صورها بعد خروجها من المحكمة، وأن حسابها كان خاصا، لكنها الآن فتحته للعموم من أجل الحديث عن القضية وتوضيح وجهة نظهرها.

© Copyright : DR كشفت وصال من خلال "الستوريات" التي نشرتهم علاقتها بمحمد الترك زوج بطمة، نافية وجود خيانة زوجية، وأن ما يجمعها معه هو علاقة عمل لا أقل ولا أكثر، وأنها تعتبره أكثر من صديق، مشددة على أن بطمة لديها مشكلة مع زوجها، وأنها إتخذتها وسيلة للانتقام منه، نافية كل ما قلته عنها، وأنه لا وجود لأية خيانة أو سرقة، وأن الأدلة كلها ظهرت أمام وكيل الملك.

© Copyright : DR ووجهت وصال رسالة لبطمة بأنها تتلاعب بالنار، قائلة "القانون لا يحمي المغفلين، وأنت كتتلاعبي بعافيا لي خايبة منها الإتصال الكاذب والتهم الكاذبة، وفآخر المطاف بان الحق ومع ذلك السيدة ممفاكاش خاصها ولا بد تلقى الخيانة باش ما كان".

وأضافت وصال في رسالتها لدنيا بطمة، أنها ليست من مستوى الأشخاص الذين يتشاجرون على الإنستغرام، "رسالة إلى دنيا، أنا ماشي من المستوى لي نجلس نتعاير بالإنستغرام أو أو أو..، أنا غير جيت نهضر حيت إلى سكت ناس كاملين عارفين القصة من جيهتك، وماشي من المستوى كذلك أني نطلب ناس إتضامنو معاية باش نأثر على الرأي العام، أنا هنهضر وكلامي مختصر، بيناتنا محكمة، التشهير والتهديد لي درتي مغنسكتش عليه، تمنيت كن سمعتي الحقيقة ونطق المحكمة وسكتي كنت حتى أنا هنسامح على هاد التشهير والتهم بالباطل كلها، لكن مشكلتك مع الطليق ديالك أنا ماشي طعم ديالك وشكرا".

© Copyright : DR وأكدت وصال مرة أخرى عبر ستوري آخر أن ما يجمعها بالترك هو العمل، "مرة أخرى محمد بيني وبينو عمل لا غير ومازال غادي إنزل العمل ديالنا رغم هاد المشكلة وشكرا".

© Copyright : DR وأطلق سراح محمد الترك ووصال مؤقتا، بعد قرار قاضي التحقيق بمراكش، مقابل كفالة قدرها 10 آلاف درهم بالنسبة للترك و5000 بالنسبة للفتاة، في القضية التي رفعتها ضده دنيا بطمة وإتهمته بالخيانة الزوجية، وهو القرار الذي انتقده هذه الأخيرة، وعبرت عن إستيائها من إخلاء سبيلهما، معلقة عبر رسائل عديد على صفحتها على الإنستغرام، "في بلادي ظلموني".

يذكر أن حساب وصال على إنستغرام كان لا يتعدى 123 شخصا، لكنه وصل منذ أمس الأربعاء إلى صباح الخميس 27 أكتوبر إلى أكثر من 23 ألف متابع في ظرف ساعات فقط من نشرها لتفاصيل قضيتها ضد دنيا بطمة.

في 27/10/2022 على الساعة 10:30