بالفيديو: دنيا بطمة تفتح جبهة جديدة ضد الترك

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك . DR

في 22/10/2022 على الساعة 21:41

رصدت عدسات مصورين وصحفيين الفنانة دنيا بطمة أثناء خروجها من ولاية الأمن بمراكش، اليوم السبت 22 أكتوبر 2022، بعد تقدمها بشكاية جديدة ضد زوجها البحريني محمد الترك، تتهمه فيها بالخيانة الزوجية.

وشوهدت دنيا وهي تخرج مسرعة من ولاية الأمن، رفقة شقيقتها ابتسام ووالدها حميد بطمة، بعد أن وضعت شكاية جديدة ضد زوجها الترك، تتهمه فيها بضبطه متلبسا بالخيانة.

دنيا بطمة تعتذر من الصحفيين

ورفضت دنيا تقديم أي تصريح للصحفيين، حيث اعتذرت منهم لاحقا عبر ستوري حسابها على الاسنتغرام قائلة: " إلى كل الصحافة لم أستطع أن أتوقف لأتكلم معكم، حتى لا أتسبب في عرقلة السير. أريد أن أشكركم لأنكم مهتمين بكل صغيرة وكبيرة تخصني، وكل شيء بوقفته جميل".

© Copyright : DR

من تكون "وصال"؟

ولكن عادت بعد ذلك دنيا، ونشرت تدوينات غامضة، تخص فتاة تدعى وصال، اتهمتها بسرقة بعض ممتلكاتها الشخصية، كمجوهرات، ملابس، حقيبة يد وغيرها من الأغراض.

ومنحت دنيا مهلة لهذه الفتاة حتى تعيد لها ممتلكاتها، وإلا ستتقدم بشكاية ضدها في أكادير.

© Copyright : DR

وتم تداول تدوينات بطمة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية هذه الفتاة، في حين رجح البعض أن تكون "وصال" هي حبيبة الترك التي خان دنيا معها.

وبعد زيجة دامت أزيد من تسع سنوات، رفعت الفنانة دنيا بطمة دعوى لطلاق الشقاق ضد زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك.

اتهامات للترك بالتشهير والقذف

وكانت الشرطة القضائية بمراكش قد استمعت لمحمد الترك، بداية الأسبوع المنصرم، بناء على شكاية تقدمت بها ضده زوجته دنيا بطمة تتهمه فيها بـ"الإضرار بذمتها المالية والتشهير والقذف والخيانة".

وتم استدعاء محمد الترك من طرف الشرطة القضائية بمراكش، وذلك للاستماع لأقواله بشأن اتهام زوجته له بـ"الإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في "تسبيقات" أعمالها الفنية والتشهير والقذف والخيانة".

في 22/10/2022 على الساعة 21:41