اكتشف مواقف النجوم العرب والمغاربة من أزمة الفنانة شيرين

المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب . instagram/sherine

في 19/10/2022 على الساعة 16:30

لم يتخل النجوم عن زميلتهم الفنانة شيرين في أزمتها، بل حرصوا على تقديم الدعم لها ومساندتها في هذه المحنة، التي ألمت بها بعد دخولها إلى مصحة العلاج من الإدمان.

ونشر عدد من النجوم العرب تدونيات وجهوا من خلالها رسائل مؤثرة لزميلتهم في هذه الطروف العصيبة التي تمر بها، والتي تهدد مستقبلها كفنانة.

سميرة سعيد لشيرين: نحن معك في كل خطوات حياتك

من ضمن الفنانين الذين دعموا شيرين في أزمتها، الفنانة المغربية سميرة سعيد، التي تربطها علاقة صداقة قوية بصاحبة أغنية "أه يا ليل"، والتي نشرت عبر حسابها على الانستغرام تدوينة مؤثرة جاء فيها: "شيرين أعرف أنك إنسانة قوية، وأنا متأكدة أنك ستتجاوزين هذه الظروف بسرعة وبقوة، عودي إلينا فنحن معك في كل خطوات حياتك مهما كانت صعوبتها، نحبك".

نانسي عجرم: " شيرين لن تنكسر"

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم دعمت أيضا شيرين من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على تويتر قائلة: " شيرين عبد الوهاب بنت مصر، مصر أم الدنيا التي لا تنكسر. وشيرين أيضا لن تنكسر! وستعود لناسها وفنها ومحبيها التي أعتبر واحدة منهم، بقوتها وإرادتها. شيرين نحبك وننتظرك".

سعد لمجرد يدعو لشيرين ويتمنى لها الشفاء

وحرص الفنان المغربي سعد لمجرد أيضا على دعم شيرين في هذه المحنة، حيث نشر عبر ستوري حسابه على الانستغرام تدوينة جاء فيها: " يا رب اشفها وارفع عنها أي هم أو حزن ومتعها يا أرحم الراحمين بالصحة والعافية".

وتابع: "إن شاء الله ستعود أقوى من السابق، فهي محاربة... نحبك يا شيرين".

© Copyright : DR

شدى حسون: يجب معاقبة هذا النوع من الرجال

وأعلنت الفنانة شدى حسون تضامنها مع شيرين، وذلك من خلال نشرها عبر حسابها على الانستغرام، لعدة صور تجمع هذه الأخيرة بطليقها حسام حبيب.

وكتبت حسون عبر خاصية الستوري: "الخذلان، الاستغلال، الحب الزائف، اللعب بالعقول والقلوب، الثقة العمياء، كلها أسباب أوصلت شيرين إلى هذا اليوم، فالقوة ليست صفة كل النساء، ولا تستطيع كل النساء تتجاوز الخداع بسهولة".

تابعت حسون رسائلها قائلة: "ذنب شيرين أنها أحبت بجنون، "عافت" الدنيا والفن وكل شيء من أجل الحب، أهملت نفسها بسبب الحب، ضاعت بسبب الحب"، وأضافت "وبسبب الحب أصبح لديها تخبط بالمشاعر بين كره ومحبة، بين مصالحة وخصام، بين قدح ومدح، ضياع تام وهذا شئ طبيعي بالأخص إذا كانت العلاقة سامة وإذا كان الرجل من النوع النرجسي والأناني".

واختتمت شدى رسالتها قائلة: " أحس في بعض المرات أنه لابد من معقبة هذا النوع من الرجال حتى يكون عبرة للآخرين، لأن بنات الناس وقلب البنات ليس لعبة، فبعض النساء يمكن أن تتسب له هذه المشاكل للانتحار أو الأمراض النفسية أو الإدمان"،

ووجهت شذى حسون سؤالًا لمُتابعيها كاتبة "ما رأيكم مع معاقبة هذه النوعية من الرجال مع العلم أنه لا يوجد قانون في العالم ينص على ذلك!".

لطيفة التونسية: جمهورك هم سندك الحيقيقي

ودعمت الفنانة التونسية لطيفة شيرين من خلال نشرها صورة تجمع الفنانة المصرية مع والدتها، عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة : "حببيبة قلبي الغالية الإنسانة الطيبة والفنانة الموهوبة بنت مصر وبنت العالم كله أنا واثقة إنك إنسانة وستخرجين من المرحلة القاسية التي تمرين بها وصدقيني بعد ربنا لا أحد سيخاف عليك مثل والدتك وأخوك وبناتك وأهلك وطبعاً جمهورك. لا تبتعدي عنهم، فهم سندك الحقيقي الصادق ".

تحرير من طرف غنية دجبار
في 19/10/2022 على الساعة 16:30