هكذا علقت أصالة على أزمة شيرين عبد الوهاب

شيرين وأصالة . DR

في 18/10/2022 على الساعة 18:30

عبرت الفنانة السورية أصالة نصري، يوم الاثنين 17 أكتوبر 2022، عن حزنها الشديد وألمها لما تمر به زميلتها الفنانة شيرين، بعد إعلان شقيقها ووالدتها إدمانها على المخدرات وخضوعها للعلاج منه.

ونشرت أصالة، عبر حسابها على تويتر تغريدة جاء فيها: "مؤلم جدا أن ترى زميلة وصديقة تمر بهذه المحنة الصعبة وليس في مقدروك سوى الدعاء لها بأن تخرج من هذه الأزمة بطلة كعادتها".

شقيق شيرين يكشف سبب دخولها للمستشفى

كان محمد شقيق شيرين عبد الوهاب، قد أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب زعم أن شقيقته "تتعاطى المخدرات بصحبة حسام حبيب"، مشيرا إلى أنها "تتعامل مع عصابة مكونة من طليقها وكذلك المنتجة سارة الطباخ".

وفي ما يخص دخولها إلى المستشفى، أكد محمد عبد الوهاب أنه أدخلها إلى المستشفى بشكل إلزامي حيث إنها "غير مؤهلة ولا بد من علاجها".

والدة شيرين تطالب بإنقاذ ابنتها من حسام حبيب

كذلك، دخلت والدته على خط الأزمة في نفس المداخلة التلفزيونية واستنجدت بالجميع من أجل "إنقاذ" ابنتها من حسام حبيب وسارة الطباخ.

يذكر أن هذه الأزمة جاءت بعد يوم من إصابة شيرين عبدالوهاب بالرباط الصليبي حسب ما أعلن عنه مدير أعمالها ميمي فؤاد، ليتبين لاحقاً أنها كانت في مستشفى الأمراض النفسية للعلاج من الإدمان، حسب ما زعم شقيقها، الذي أشار إلى أنه حاول إخفاء الأمر عن وسائل الإعلام لحماية شقيقته إلا أنه ادعى أن حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ وراء نشر أخبار النجمة المصرية في محاولة منهما لإخراجها من المستشفى، حسب زعمه.

وكانت شيرين قد أعلنت صلحها وتنازلها عن جميع القضايا مع طليقها حسام حبيب، قبل ذلك بأيام قليلة، في مفاجأة صدمت جميع محبيها ومتابعيها.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 18/10/2022 على الساعة 18:30