بالصور: بعد مهاجمته لدنيا بطمة.. محمد الترك يعتذر

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك . DR

في 15/10/2022 على الساعة 12:45

ما زال مسلسل البحريني محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة مستمرا، فبعد اندلاع حرب كلامية بينهما قبل يومين، عاد الترك أمس ليسحب كل ما قال في حق زوجته، واعتذر منها ومن بنتيها منه.

ونشر الترك عبر ستوري حسابه على الانستغرام تدوينة جاء فيها: "مسحت الستوري احتراما لشخص لم أقدر أن أكسر كلمته، وأيضا احتراما لبناتي، وليس لسبب آخر. لعنة الله على لي كان السبب".

© Copyright : DR

وتابع في تدوينة أخرى كتبها باللغة الإيطالية: " أعتذر لزوجتي وأهلي وكل متابعيني.. على ما حدث".

© Copyright : DR

وكان الترك قد ظهر مساء الخميس المنصرم، عبر بث مباشر على حسابه في الانستغرام، وهو يجمع كل صور دنيا بطمة في صندوق استعدادا لرميها.

ثم بدأ يردد كلمات أغنية "أكبر غلطة في حياتي.. حبيت واحدة واطية"، وتابع: "أعتقد هكذا وصلت الرسالة، وستظل للذكرى، على الأقل أنا قمت بغنائها في المنزل لا في كباريه".

وأضاف قائلا: "من الآن فصاعدا دنيا بالنسبة لي "إكس"، ومن يكلمني عنها أو يذكر اسمها فسأقوم بحظره".

وقرر زوج بطمة أن يعاملها بالمثل بعد محاولات عديدة منه للصلح، إلا أن دنيا رفضت الصلح وأصرت على الانفصال، حيث تم تحديد موعد أولى جلسات دعوى طلاق الشقاق التي رفعتها ضده.

يذكر أنه قد سبق وقدمت دنيا بطمة نفس الأغنية "أكبر غلطة في حياتي"، خلال إحدى حفلاتها الأخيرة، واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها تقصد زوجها محمد الترك.

وكما سبق أن أشرنا في مقال سابق، فإن محكمة الأسرة بمراكش قد حددت يوم الإثنين 17 أكتوبر 2022 موعدا لعقد أولى جلسات قضية طلاق الشقاق التي رفعتها الفنانة دنيا بطمة ضد زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك.

وكانت الشرطة القضائية بمراكش قد استمعت لمحمد الترك، يوم الثلاثاء الماضي، بناء على شكاية تقدمت بها ضده زوجته دنيا بطمة تتهمه فيها بـ"الإضرار بذمتها المالية والتشهير والقذف والخيانة".

وتم استدعاء محمد الترك من طرف الشرطة القضائية بمراكش، وذلك للاستماع لأقواله بشأن اتهام زوجته له بـ"الإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في "تسبيقات" أعمالها الفنية والتشهير والقذف والخيانة".

وبعد عدة ساعات من الاستماع للترك من طرف الشرطة القضائية، تم الإفراج عنه، على أن تستمر مجريات البحث معه في حالة سراح.

يذكر أن خلاف دنيا بطمة وزوجها محمد الترك، دام لأكثر من ثلاثة أشهر، ورغم محاولات هذا الأخير المتكررة للاعتذار من دنيا، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل.

في 15/10/2022 على الساعة 12:45