الممثلة آيتن عامر ومحمد عز العرب ينفصلان بعد 7 سنوات من الزواج

الممثلة آيتن عامر وطليقها محمد عز العرب

الممثلة آيتن عامر وطليقها محمد عز العرب . DR

في 05/08/2022 على الساعة 11:00

انفصلت الفنانة المصرية آيتن عامر عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، بعد زواج دام 7 سنوات، حسبما ذكرت وسائل إعلام مصرية، الجمعة 5 غشت 2022.

ونقلت وسائل الإعلام المصرية، عن مصادر فنية مقربة من آيتن قولها إنها انفصلت عن زوجها بشكل رسمي، حيث جرى الطلاق في هدوء بين الطرفين، مشيرة إلى أن أيتن موجودة حالياً في لبنان، وستعود إلى القاهرة خلال أيام.

المصادر أيضاً كشفت أن الطلاق وقع بسبب خلافات عائلية حدثت بينهما منذ فترة، مؤكدة أن الطلاق وقع منذ مدة، وليس اليوم.

وما يؤكد طلاق آيتن عامر وزوجها تغريدة غردت بها آيتن عبر حسابها على موقع تويتر الأربعاء 3 غشت 2022، مع صورة لها علقت عليها لتقول: "أنا متأكدة إن ده القرار الغلط.. عرفت إزاي؟… منجذب ليه جداً وعايز أختاره"، في السياق ذاته، رفضت الفنانة وفاء عامر التعليق على أنباء انفصال شقيقتها وزوجها.

يأتي انفصال الفنانة آيتن عامر عن زوجها محمد عز العرب بعد زواج دام 7 سنوات تقريباً، حيث نشأت بينهما قصة حب منذ فيلم "زنقة ستات" عام 2015، الذي قام ببطولته الفنان حسن الرداد آنذاك، وأسفرت الزيجة عن إنجابهما لابنيهما آيتن ويوسف.

يُذكر أن خبر انفصال آيتن وزوجها محمد عز العرب تزامن مع احتفال آيتن عامر بنجاح أغنيتها الجديدة "توتا فروتا" التي طرحتها قبل أيام عبر حساباتها الرسمية بشبكات التواصل الاجتماعي، والتي حَقّقت نِسب مُشَاهدة مرتفعة منذ طرحها على المنصات

وكانت آخر أعمال آيتن عامر مشاركتها في بطولة مسلسل "مكتوب عليا"، الذي عُرض في دراما رمضان الماضي، وشاركها البطولة حينها كل من أكرم حسني، وهنادي مهنى، وعمرو عبد الجليل، وهلا رشدي، وحنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أحمد فهمي، وهنا الزاهد، وصلاح عبد الله، وهشام ماجد، وفردوس عبد الحميد.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 05/08/2022 على الساعة 11:00