ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معا من جديد

DR

في 13/06/2022 على الساعة 10:29

بعد إلغائها متابعة زوجها الممثل أحمد العوضي على صفحتها الرسمية على إنستغرام، عادت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، لمتابعته ، عبر موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، مما يؤشر على إنتهاء الخلاف الذي نشب بينهما قبل حوالي أسبوع.

وكانت الممثلة المصرية، ألغت متابعة زوجها أحمد العوضي، على الموقع الأحد الماضي، ما أثار التكهنات حول انفصالهما، لتأتي خطوة إعادة متابعته على إنستغرام دليلا على انتهاء الخلاف وعودة المياه إلى مجاريها بين الزوجين اللذين يحظيان بمتابعة كبيرة من طرف الجمهور المصري والعربي.

يذكر أن أحمد العوضي، علق على أنباء انفصاله عن ياسمين عبد العزيز، مشيرا إلى أنه ”مهما حدث ستظل حب حياته“، حيث نشر صورة تجمعهما على إنستغرام وعلق عليها قائلا: ”مهما حصل بنا هتفضلي إنتي كل حاجة وكل حياتي، بحبك“، مما يشير إلى أنه بالفعل هناك خلاف بينهما.

وأوضح العوضي في منشور عبر صفحته على ”فيسبوك“، أن ما أقدمت عليه زوجته هو ”تصرف عفوي نتيجة خلاف عادي“، مؤكدا أنه ”لا يرغب بالرد على أي خلافات عادية تحدث بين أي زوجين“.

ووجه كذلك رسالة إليها بالقول، إن ”الحب الذي يجمعهما أكبر من أي خلاف أو كلام فاضي“.

وكان جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز تفاجأ بقيامها، بإلغاء متابعة زوجها الذي دائما ما تتغنى بحبه سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو بالبرامج التلفزيونية التي تظهر بها.

وكان العوضي، رافقها إلى سويسرا في رحلتها العلاجية، إذ أعلن عنها بطريقة غير مباشرة من خلال نشره لصورة تجمع بينه وبين صديق لبناني يعيش في سويسرا، شكره خلالها على حسن استضافته.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 13/06/2022 على الساعة 10:29