بعد عودتهما.. إغلاق حسابات زوج منة عرفة على فيسبوك وإنستغرام

منة عرفة ومحمود المهدي . DR

في 04/05/2022 على الساعة 18:30

قرّر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، غلق حسابات زوج الممثلة منة عرفة الممثل محمود المهدي على فيسبوك وإنستغرام، وذلك بناءً على الشكوى المقدَّمة من أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية المصرية، ضد محمود المهدي.

ويأتي هذا القرار بعد مشاركته عدة منشورات عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل، تتضمن تشهير وتهديد وطعن في الأعراض لعدد من الفنانين، من بينهم إلهام شاهين.

وصدر البيان بعد فحص الشّكوى من قبل كرم جبر، رئيس المجلس، وقرّر بناءً عليها غلق حسابيه على فيسبوك وإنستغرام.

كما سبق وقام محمود بمهاجمة أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية فى أحد البرامج، قائلاً: "إيه أشرف زكي عشان يمسك نقابة المهن التمثيلية وأغلب أدواره كومبارس وهذا لا يعيبه". 

© Copyright : DR

يذكر أن محمود المهدي قد أعلن، في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء 3 ماي، عودته لزوجته الفنانة الشابة منة عرفة، الذي عقد عليها وطلقها مرتين قبل أن يتم الزفاف.

وكان المهدي قد أعلن طلاقه من منة عرفة في مارس الماضي، للمرة الثانية خلال 4 أشهر، ليعلن أمس الثلاثاء عودتهما عبر خاصية "ستوري" في حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، إذ كتب: "الحمد الله أنا ومنة رجعنا ولا عزاء للحاقدين".

وكان الطلاق الثاني، الذي وقع في أول شهر مارس الماضي، قد أثار حالة من الجدل بين الثنائي والفنان المصري محمد نجاتي على خلفية مشاركة منة عرفة في مشهد جريء مع الأخير في أحد الأعمال الفنية، وهو الأمر الذي رفضه المهدي وهاجم نجاتي وعددا من الفنانين على رأسهم النقيب أشرف زكي.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 04/05/2022 على الساعة 18:30