منة عرفة تنفصل عن زوجها للمرة الثانية

منة عرفة وزوجها محمود المهدي . DR

في 01/03/2022 على الساعة 19:30

أعلن محمود المهدي، زوج الممثلة المصرية منة عرفة انفصالهما للمرة الثانية، وذلك عبر خاصية الاستوري عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، وكتب قائلا: "تم الانفصال والحمد لله على كل شىء وربنا يوفقها ويوفقني".

© Copyright : DR

وأضاف زوج منة عرفة رسالة أخرى على «استوري »: "ربنا اللى بيرزق العبد عمرها ما كانت فى يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدى بس ربنا معايا الحمد لله".

© Copyright : DR

وسبق أن كشفت الفنانة منة عرفة عن قيامها بتأثيث منزل جديد هي وزوجها محمود المهدي، ونشرت صورة عبر حسابها على فيس بوك، تظهر فيها هى وزوجها داخل المنزل الجديد أثناء تجهيزه.

وعلقت منة عرفة على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على فيسبوك: "من البيت الجديد.. لما نخلص إن شاء الله هنزلكم قبل وبعد.. ربنا يكرم كل واحدة داخلة على جواز باللحظة دى يارب.. واللي لسه ربنا يكرمها بواحد يصونها يارب".

وكان الثنائي قد أعلن نونبر الماضي عن انفصاله للمرة الأولى، حيث كتب الزوج على إنستغرام: "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللى اختارتها"، ليعودا بعد أيام ويعلنا عودتهما لبعضهما البعض، وهو ما جر عليهما التعليقات السلبية من قبل الجمهور الذي إتهمها بالكذب ومحاولة خلق الجدل.

في 01/03/2022 على الساعة 19:30