بالفيديو: شاهد كواليس تصوير المسلسل المغربي "المكتوب"

Abderrahim Et-Tahiry / Le360

في 09/04/2022 على الساعة 19:00

حصدت الحلقة الأولى من المسلسل المغربي "المكتوب"، الذي يعرض خلال رمضان على القناة الثانية، نسبة عالية من المشاهدات، حيث شاهدها 7 ملايين و559 ألف متفرج، وفق مؤسسة "ماروك ميتري" المتخصصة في قياس نسبة المشاهدات، في الوقت الذي تحظى حلقاته باهتمام كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويشارك في هذا المسلسل التلفزيوني مجموعة من الفنانين، من بينهم الممثلة مريم الزعيمي ودنيا بوطازوت وهند بنجبارة وسكينة درابيل ورفيق بوبكر وأمين الناجي، فيما تُشرف شركة “كونيكسيون ميديا ” على تنفيذ إنتاجه، وسيناريو فاتن اليوسفي، وإخراج علاء أكعبون.

وتدور أحداث المسلسل، الذي يعرض حاليا على القناة الثانية، حول عائلة المعطاوي التي تعمل في مجال تموين الحفلات وتحاول المحافظة على الإرث، وذلك بزواج البطل، الممثل أمين الناجي في شخصية “عمر”، من زوجة أخيه الذي توفي في حادث سير، لكن زواجهما سيظل مجرد حبر على ورق.

تتعقد أحداث المسلسل بتعرف “عمر” على الشابة “هند”، ابنة الشيخة “حليمة”، والتي تشبه زوجته المتوفاة قبل 15 سنة.

وهنا ستجمع أفراد العائلة نزاعات وحقد والعديد من الصراعات، نظرا لاختلاف المُستوى الاجتماعي بين عائلة المعطاوي وهند ابنة الحي الشعبي.

وتم تصوير مسلسل "المكتوب" قبل ستة أشهر بمدينة الرباط، وكان اسمه حينها "القلب وما يريد". وسبق لموقع Le360 أن أنجز ربورتاجا حول كواليس تصوير هذا العمل، وسيعيد نشره مرة أخرى لتقريب المتتبعين من أجواء تحضير هذا العمل.

تصوير وتوضيب عبد الرحيم الطاهري

تحرير من طرف غنية دجبار
في 09/04/2022 على الساعة 19:00