بالفيديو: مسلسل "المكتوب" يحتل الصدارة في اليوم الأول من رمضان

مسلسل المكتوب . DR

في 04/04/2022 على الساعة 19:00

احتل المسلسل المغربي "المكتوب" صدارة الطوندونس المغربي، يوم الاثنين 4 أبريل 2022، حيث حققت الحلقة الأولى على اليوتيوب أكثر من 511 ألف مشاهدة في ظرف أقل من 24 ساعة.

وتفوق "المكتوب" على باقي الأعمال الرمضانية المغربية، في اليوم الأول من شهر رمضان، حيث احتل الرتبة الأولى في الطوندونس، لتليه السلسلة الكوميدية "التي را التي"، لحسن الفد التي حققت أكثر من 315 ألف مشاهدة، وكانت الرتبة الثالثة من نصيب المسلسل الأمازيغي "بابا علي"، الذي حقق أزيد من 240 ألف مشاهدة.

وتدور أحداث المسلسل، الذي يعرض حاليا على القناة الثانية، حول عائلة المعطاوي التي تعمل في مجال تموين الحفلات وتحاول المحافظة على الإرث، وذلك بزواج البطل، الممثل أمين الناجي في شخصية “عمر”، من زوجة أخيه الذي توفي في حادث سير، لكن زواجهما سيظل مجرد حبر على ورق.

تتعقد أحداث المسلسل بتعرف “عمر” على الشابة “هند”، ابنة الشيخة “حليمة”، والتي تشبه زوجته المتوفاة قبل 15 سنة.

وهنا ستجمع أفراد العائلة نزاعات وحقد والعديد من الصراعات، نظرا لاختلاف المُستوى الاجتماعي بين عائلة المعطاوي وهند ابنة الحي الشعبي.

ويشارك في هذا المسلسل التلفزيوني مجموعة من الفنانين، من بينهم الممثلة مريم الزعيمي وهند بنجبارة وسكينة درابيل ورفيق بوبكر وأمين الناجي، فيما تُشرف شركة “كونيكسيون ميديا ” على تنفيذ إنتاجه، وسيناريو فاتن اليوسفي، وإخراج علاء أكعبون.

في 04/04/2022 على الساعة 19:00