بالفيديو: ممثل مصري شهير يحكي تفاصيل سجنه بسبب المخدرات

DR

في 25/02/2022 على الساعة 22:30

كشف الممثل المصري أحمد عزمي، خلال حلوله ضيفا يوم الخميس 24 فبراير 2022، ببرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز الدين على قناة mbc مصر، تفاصيل تجربته مع الإدمان على الكحول والمخدرات وفترة حبسه لمدة ستة أشهر، بالإضافة إلى ما تعرض إليه عقب خروجه من السجن.

وأوضح أحمد خلال البرنامج أنه قبل عدة سنوات دخل في حالة اكتئاب شديدة، بعد وفاة شقيقه الأصغر في مشاجرة مع أحد الأشخاص، مشيرا إلى أنه بدأ يتعاطى المخدرات، ودخل في دوامة الكحول بسبب مجموعة من الأشخاص الذين تعرف عليهم في تلك الفترة.

وعن سبب دخوله للسجن، كشف عزمي أنه بعد وفاة شقيقه، انتقل للعيش في مدينة شرم الشيخ، وحينها تعرف على بعض الأشخاص الذين كانوا معه في سيارته في أحد المرات، واكتشفت الشرطة وجود المخدرات في السيارة، ليتم إلقاء القبض عليه، والحكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر.

وقال أحمد عن أزمته وفترة سجنه: "أنا ظلمت نفسي وحاولت الانتحار، حيث شعرت أنني أصبحت وصمة عار في حياة ابني ووضعت نفسي في موضع الشبهات والحمد لله على كل حال".

وتابع: " استفدت نفسيا من هذه التجربة، لأنه بفضلها أصبحت إنسانا جديدا، ولكنني أريد فرصة أخرى من المنتجين والإعلام والجمهور بشكل عام، لأنني أتمنى العودة الى الوسط الفني".

وفوجئ أحمد عزمي بمداخلة هاتفية من الفنان المصري صلاح عبد الله على الهواء، حيث أشاد هذا الأخير بموهبته كممثل، وتمنى أن يعود مجددا للتواصل معه، وهو ما دفع أحمد عزمي للبكاء متأثرا من حديث صلاح عبد الله عنه.

يذكر أن آخر أعمال أحمد عزمي كان فيلم "دفع رباعي بقوة"، بالتعاون مع العديد من الفنانين، من بينهم: أحمد بدير، محسن منصور، سناء يوسف، سمر علي، وندى بهجت، وهو من تأليف خالد سليمان، وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

تحرير من طرف عبير
في 25/02/2022 على الساعة 22:30