فنانة تنفصل عن زوجها بعدما سمح بتقبيلها في الأفلام

أحد مشاهد تمثيل الفنانة المصرية ياسمين رئيس . DR

في 22/02/2022 على الساعة 11:25

بعد حوالي 10 أيام على الجدل الذي أثاره تصريح المخرج المصري هادي الباجوري، بخصوص قبوله تقديم زوجته الممثلة ياسمين الرئيس مشاهد رومانسية، وأن تتبادل القبل في أعمالها الفنية، أعلنت هذه الأخيرة طلاقها منه عبر تغريدة على صفحتها الرسمية على تويتر.

الممثلة الشابة ياسمين الرئيس غردت قائلة: «بسم الله الرحمان الرحيم، "وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" صدق الله العظيم».

وتابعت الممثلة المصرية التي يجمعها مع المخرج طفل واحد: «الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم»، لتنهال عليها التعليقات من قبل متتبعيها الذين تمنوا لها الخير وأن يعوضهما الله بالأحسن.

وقبل إعلانها خبر طلاقها، شاركت ياسمين رئيس، متابعيها وجمهورها، بصورة من داخل الحرم المكي بالمملكة العربية السعودية، وهي ترتدي ملابس باللون الأبيض أثناء أداء مناسك العمرة في أحدث ظهور لها، حيث كتبت على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك "الحمد لله".

يذكر أن المخرج الباجوري قال، أثناء حلوله ضيفا على أحد البرامج التلفزيونية، إن لا مانع لديه في أن تقدم زوجته مشاهد رومانسية في أي عمل فني تقدمه ولا مانع من القبلات المتبادلة ما دام فى إطار العمل الدرامي، مضيفا أنه ليس لديه أي مانع في أن يقال عنه زوج الممثلة.

تصريحات المخرج أثارت جدلا كبيرا في مصر ما بين مؤيد لكلامه، مثل الممثلة إلهام شاهين، التي ترفض ما يطلق عليه «الفن النظيف»، معتبرة أن التمثيل يعني تقديم كل ما يتطلبه العمل، في حين هاجمه البعض مثل الممثل أحمد فلوكس، الذي اعتبر الأمر «دياثة» وأنه لا يعني تقديم الواقع في الأعمال الفنية التنازل عن المبادئ.

© Copyright : DR

في 22/02/2022 على الساعة 11:25