هذا مصير فنان اعتدى جنسيا على 7 فتيات

مشهد تعبيري لاغتصاب امرأة . DR

في 23/02/2022 على الساعة 10:32

قضت محكمة جنايات القاهرة، يوم الثلاثاء 22 فبراير 2022، على الفنان المصري شادي خلف بالسجن المشدد لثلاث سنوات، بعد إدانته بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات.

ونسبت المحكمة للفنان اتهامات بالتحرش وهتك العرض للفتيات في استوديو للتمثيل بالقاهرة ونويبع في الفترة الواقعة بين 2016 وحتى عام 2021.

وكشفت التحقيقات أن الفتيات كن يتدربن بالاستوديو الخاص بشادي، والذي يقدم فيه شادي ورش تمثيل في أوقات مختلفة، باستثناء صاحبة البلاغ الأول التي التقته خلال إقامته في المكان الذي تعمل به وأكدت أنه تحرش بها وحاول اغتصابها.

© Copyright : DR

وحسب الأقوال التي أدلت بها الفتيات في التحقيقات، فقد حاول المتهم استغلالهن جنسيا، وبعد رفضهن لذلك، قام بطردهن من الورشة.

وأكدن أنهن عقب ذلك علمن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بارتكاب المتهم مثل تلك الأفعال مع أخريات، فقمن بتدوين ما حدث لهن بأحد منصات التواصل وتقدمن ببلاغات لأجهزة الأمن.

تحدر الإشارة أن شادي خلف (44 عاما)، هو نجل الشاعر نبيل سليمان خلف، الذي سبق اتهامه وإدانته في قضية فساد خاصة إبان عمله في وزارة الداخلية.

وشارك شادي في العديد من الأفلام من بينها " الثلاثة يشتغلونها"، و"365 يوم سعادة"، و"الأولى في الغرام"، و"هي فوضى"، و"كلمني شكراً"، و"حين ميسرة".

تحرير من طرف عبير
في 23/02/2022 على الساعة 10:32