شقيق ياسمين عبد العزيز يشكو "تجاهله" من قِبل أخته

DR

في 11/12/2021 على الساعة 08:30

عبر وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، يوم الخميس 9 دجنبر 2021، عن استيائه من "تجاهلها له" خلال استضافتها ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، حيث لم تقم ياسمين بذكر اسم شقيقها طوال الحلقة، ولم توجه له الشكر بعما ظل بجانبها طوال فترة مكوثها بالمستشفى.

ونشر وائل تدوينة، عبر حسابه على فيسبوك، جاء فيها: "مكوثي بجوارك في المستشفى لمدة شهر كامل... ليس مهما.. وأنا لست مهما.. المهم هو أنك تماثلت للشفاء وأصبحت بخير".

ثم عاد ونشر تدوينة أخرى، قائلا: "أنا لا أنتظر أن يتم ذكر اسمي، لأنني أقوم بواجبي كأخ، ولا أنتظر تقديرا من أحد، لأن ما أقوم به تجاه أفراد عائلتي طبيعي، وليست هنالك أي مشاكل بيني وبين ياسمين".

وتابع: "طوال السبعة عشر عاما التي اشتغلت فيها بالمجال الفني، لم أذكر أو أتكلم عن صلة القرابة بيني وبين ياسمين، إلا بعد نجاح مسلسلي عام 2017، حيث قامت بنشر تدوينة هنأتني فيها على نجاح مسلسلي".

وختم وائل تدوينته قائلا: "أنا سعيد لأن ياسمين تماثلت للشفاء، وأرجو من الناس عدم إثارة الفتن ودعوها تفرح برجوعها لجمهورها، وأنا سأركز في عملي لأنني أهملت في حق نفسي".

انا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلا وانا طول عمري بعمل واجبي كآخ والا مستني تقدير لان ده الطبيعي تجاه عيلتي ومفيش حاجه...

Posted by Wael Abd Elaziz on Thursday, December 9, 2021

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلامية المصرية منى الشاذلي كانت قد استضافت الفنانة ياسمين عبد العزيز في أول ظهور لها بعد تعرضها لوعكة صحية منذ عدة أشهر، كشفت ياسمين خلال الحلقة تفاصيل أزمتها الصحية، وكادت أن تفقد حياتها بسببها، مشيرة إلى أنها خضعت من قبل إلى عمليات مماثلة 5 مرات، تهم إزالة أكياس تتكون لديها كل فترة.

تحرير من طرف عبير
في 11/12/2021 على الساعة 08:30