بالفيديو: لأول مرة.. ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

الممثلة ياسمين عبد العزيز

الممثلة ياسمين عبد العزيز . DR

في 09/12/2021 على الساعة 11:00

في أول ظهور إعلامي لها، كشفت الممثلة المصرية ياسمين عن العزيز تفاصيل أزمتها الصحية التي تعرضت لها قبل شهور، وكادت أن تفقد حياتها بسببها، مشيرة إلى أنها خضعت من قبل إلى تلك العملية 5 مرات، وهي إزالة أكياس تتكون لديها كل فترة.

وخلال لقائها في برنامج "معكم"، من تقديم الإعلامية المصرية منى الشاذلي، أوضحت ياسمين عبد العزيز أنها خضعت للعملية بعد الانتهاء من مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي عرض في رمضان الماضي.

وتابعت ياسمين عبد العزيز أنها خضعت لتلك العملية مراراً منذ أن كان عمرها 16 عاماً، قائلة: "أنا كنت داخلة أعمل عملية والتي قمت بها منذ أن كان عمر 16 عاماً ومنتشرة لدى سيدات كثيرة وهي أكياس على المبيض وعملت العملية دي 5 مرات وأول عملية عملتها وأنا عندي 16 سنة".

وأضافت: "كنت بعمل العملية كل مرة وأطلع على شغلي بدون علم حد لأني لا أحب أن يكتشف أحد أني مريضة".

وقالت ياسمين عبد العزيز إنها قررت الخضوع للعملية بعد نهاية المسلسل، وإنها منذ ذلك الوقت لم ترَ يوما جيدا، حيث أصيبت بكورونا مرتين، وبعدها أزمتها الصحية.

وحول العملية التي خضعت لها مراراً، قالت: "أنا سألت وعملت عمليات برة وأنا اتأقلمت عليها وألمها أصبح صاحبي والدكتور بقى يقولي انتي أزاي مستحملة الوجع ده لكن الموضوع بقى عايش معايا وأنا مش بشتكي غير لما أكون تعبانة جداً".

وأكملت حديثها: "الدكتور قالي أن العملية هتاخد ساعتين ونصف وهفضل في المستشفى يومين أو 3 أيام، كان معايا زوجي وصديقتي وابنتي".

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى أنها لا تتذكر بعض التفاصيل في تلك الفترة، قائلة: "فيه فترة أنا مش فاكرة حاجة فيها لأني كنت في شبه غيبوبة، أنا في شهرين عملت 4 عمليات بعد أول عملية كان الألم رهيب وعمالة بصوت وبقول لهم أنا بموت وفيه تفاصيل أنا مش فكراها من كتر المسكنات والمخدر".

وتابعت: "أنا كنت بموت من التعب والآلام، مسكنات كثيرة، واتقالي لو مدخلتش عملية كمان ساعة.. هموت"، وكشفت عن سبب أزمتها قائلة: "جالي تسمم في الدم لأن القولون اتخرم، دخلت العمليات وكنت حاسة إني مش هطلع".

واستكملت ياسمين عبد العزيز باكية: "وأنا داخلة قلت لأخويا الكبير خلي بالك من ياسمين وسيف أولادي، كنت حاسة إنى هموت، ولما دخلت كانت حالتي صعبة، طلعوني من العملية على العناية المركزة".

في 09/12/2021 على الساعة 11:00