بالفيديو: أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية

الممثلة ياسمين عبد العزيز

الممثلة ياسمين عبد العزيز . DR

في 28/11/2021 على الساعة 13:30

بعد الأزمة الصحية التي اعترضت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز خلال الآونة الأخيرة وغيبتها عن الساحة، تعتزم الظهور لأول مرة عبر الإعلام لتكشف تفاصيل رحلة علاجها من خطأ طبي.

نشرت الإعلامية منى الشاذلي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي إعلان الحلقة المقرر عرضها الخميس المقبل، وظهرت فيه ياسمين عبد العزيز وهي تبكي أثناء تذكر رحلة مرضها وأنها كانت تشعر بأنها ستموت، وكل ما يشغلها هو أبناؤها ووصت عليهم شقيقها الأكبر، لتكون الحلقة أول ظهور لها بعد رجلة علاجها من خطأ طبي.

وذكرت منى الشاذلي خلال إعلان الحلقة: "ياسمين عبد العزيز ستتكلّم عن محنة كبيرة، في رحلة طويلة من الألم والوجع بين الحياة والموت".

وقالت الفنانة خلال لقطات من الإعلان: "كنت أموت، ووصلتني رسالة بتجهيز المدفن الخاص بي"، وأضافت: "أوصيتُ أخي الكبير بالانتباه لأولادي... لا أستطيع التصديق أنني موجودة في برنامج وأتكلّم عن الموضوع، وجدتُ بطني كلها خارجة أمامي"،. ودخلت عبدالعزيز في حالة بكاء خلال اللقاء، وقالت: "أشياء لا تُشترى بالمال، الصحة الاحترام وحب الناس".

وكانت ياسمين عبد العزيز أعلنت في بداية شهر سبتمبر تعافيها ووجهت رسالة إلى جمهورها وأصدقائها قالت فيها: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله"، لمعرفة رسالتها كاملة من هذا الرابط

وبدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية منتصف يوليوز الماضي، عندما أعلن الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية وطالب جمهورها بالدعاء لها.

في 28/11/2021 على الساعة 13:30