بالفيديو: ليدي غاغا تستعيد كلبيها المسروقين

ليدي غاغا مع كلبيها . DR

في 27/02/2021 على الساعة 20:30

تمكنت نجمة البوب الأمريكية لايدي غاغا من استعادة كلبيها المسروقين، وهما من نوع البولدوغ، كانا قد تعرضا لعملية خطف عنيفة في هوليوود أفضت إلى إصابة المسؤول عن الاعتناء بهما برصاصة في الصدر.

وصرح مسؤول بالشرطة الأمريكية أنه تم العثور على كلبي المغنية الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا بعد سرقتهما منذ عدة أيام تحت تهديد السلاح، في حادث أسفر عن إصابة الموظف الذي أوكلت إليه المغنية مهمة رعاية الكلبين بعيار ناري.

ونقلت صحيفة “لوس أنجليس تايمز” عن جوناثن تيبيت، رئيس قسم جرائم السرقة والقتل بشرطة لوس أنجلس، قوله: “لقد تم العثور على الكلبين، وهما آمنين”.

وقال مايك لوبيز المتحدث باسم إدارة شرطة لوس أنجلوس إن امرأة لم تكشف السلطات عن هويتها سلمت الكلبين سالمين إلى مركز شرطة، مضيفا أن ممثلين عن غاغا تسلموهما.

وأضاف أنه لم يتسن القبض على رجلين يُشتبه بأنهما سرقا الكلبين تحت تهديد السلاح من رايان فيشر (30 عاما) المسؤول عن تمشيتهما.

وفي وقت سابق، خرجت مغنية البوب الأمريكية ليدي غاغا عن صمتها فيما يتعلق بحادث سرقة كلبيها، وقدمت الشكر لموظفها راين فيشر الذي كانت قد أوكلت إليه مهمة رعاية الكلبين بعد إصابته بعيار ناري أثناء محاولة الدفاع عنهما.

وأصدرت ليدي غاغا بيانا على مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة بعدما أصيب فيشر بعيار ناري في الصدر أثناء قيام شخصين بسرقة الكلبين وهما من فصيلة البولدوج الفرنسي في وقت سابق هذا الأسبوع.

وحسب البيان الذي نشرته ليدي غاغا على موقعي تويتر وإنستغرام وقالت فيه إن “الكلبين العزيزين سرقا في هوليوود قبل ليلتين.. قلبي مفعم بالحزن وادعو أن تكتمل عائلتي مرة أخرى من خلال عمل يدل على الخير.. سوف أدفع 500 ألف دولار من أجل عودتهما سالمين”، كما نشرت المغنية مجموعة من الصور للكلبين.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 27/02/2021 على الساعة 20:30