بالصور والفيديو: لقاء "مؤثر" بين الرئيس الفرنسي ماكرون وماجدة الرومي

DR

في 02/09/2020 على الساعة 19:00

تقاسمت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي مع متابعيها عبر فايسبوك تفاصيل لقائها بالرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، أمس الثلاثاء فاتح شتنبر الجاري.

ونشرت ماجدة، الأربعاء 2 شتنبر، عبر صفحتها على فايسبوك مجموعة من الصور وفيديو يوثق لحظة لقائها بماكرون بقصر الصنوبر ببيروت.

الرئيس الفرنسي تأثر لكلام ماجدة الرومي التي رأت الدمعة في عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبناني ليقول: ستكونون بخير. ‏١/٩/٢٠٢٠

Posted by Majida El Roumi on Wednesday, September 2, 2020

وأرفقت ماجدة هذه الصور بتدوينة، قائلة: "أراد الرئيس الفرنسي أن يختتم زيارته للبنان بلقاء السيدة ماجدة الرومي تشديدا على رغبته بإبراز وجه لبنان الفني الحضاري. وعبّر لها عن رغبته في رؤية تعاونٍ فنيٍ لبناني فرنسي بهدف مساعدة لبنان للقيام من محنته".

وتابعت: "بدورها أكدت له ماجدة أنها تضع صوتها بخدمة الوطن للنهوض من كبوته وللوقوف مع أهلنا بعد الكارثة التي ألمّت بالبشر والحجر، وشكرته على كل ما قام ويقوم به لخدمة لبنان، مشيرةً إلى زيارته للسيدة فيروز التي تلامس روح لبنان المنفي الجميل الذي نحبّه".

وأضافت: "الرئيس الفرنسي تأثر لكلام سيدة الكلمات التي رأت الدمعة في عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبناني ليقول: ستكونون بخير".

«أراد الرئيس الفرنسي أن يختتم زيارته للبنان بلقاء السيدة ماجدة الرومي تشديداً على رغبته بإبراز وجه لبنان الفني... Publiée par Majida El Roumi sur Mercredi 2 septembre 2020»

ويأتي لقاء الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، بالفنانة ماجدة الرومي، بعد زيارته مساء الاثنين الماضي، لبيت النجمة اللبنانية، فيروز.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 02/09/2020 على الساعة 19:00