أبطالها نجوم هوليوود: أشهر الخيانات الزوجية في العالم

DR

في 30/03/2014 على الساعة 17:11

الخيانة الزوجية أمر مؤلم للزوجة، حيث إن الأمر يطعنها في أنوثتها وكرامتها، فهذا يعني للمرأة أنها لم تعد تجذب زوجها، ولم يعد فيها ما يشده إليها، مما دفعه للارتماء في أحضان امرأة أخرى، وجد فيها ما لم يعد يجده عند زوجته.

وقد يكون الأمر أكثر جرحا وألما،حسب موقع "فيتو" المصري، عندما يتعلق بالمشاهير، حيث إن الأمر يكون على مسمع ومرأى من العالم كله، فتشعر المرأة بالإهانة، وأن العالم كله ينظر لها بعين الشفقة.وهناك العديد من الخيانات الزوجية التي اشتهرت على مسمع مرأى العالم أجمع، وكانوا أبطالها نجوم ونجمات ومشاهير ذاع صيتهم في العالم الأجمع.

جينيفر آنستون وبراد بيت

قد تكون من أشهر العلاقات الغرامية، والخيانات الزوجية، تلك العلاقة التي أفسدت زواجا دام لسنوات، وكان يضرب به المثل في نجاحه، حتى أطلق عليه "الزواج الذهبي"، عندما وقع النجم العالمي براد بيت في حب النجمة أنجلينا جولي، وهو متزوج من بطلة المسلسل التليفزيوني الشهير"Friends" النجمة جنيفير آنيستون، وبالتحديد قبل أن يحتفلا بالذكرى الخامسة لزواجهما، حيث كان يصور فيلم "السيد والسيدة سميث" مع انجلينا جولي، فوقع في غرامها، مما تسبب في طلاقه من انستون، وارتبط بأنجلينا ومازالا مرتبطين حتى الآن.

كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون

قد تكون هذه الخيانة هي الأغرب، والأصعب، حيث إن الخيانة أتت من المرأة وليست من الرجل، فبعد أن انتشرت أخبار قصة الحب التي جمعت نجمي فيلم "توايلايت"، روبيرت باتينسون وكريستين ستيوارت، قامت مجلة "يو إس ويكلي" بنشر صورة لكريستين، وهي في أحضان المخرج روبرت ساندرز البالغ 41 عامًا، خلال تصويره لفيلم " بيضاء الثلج والصيّاد"، الذي كانت كريستين بطلته.

فكانت الصدمة قاسية على باتينسون، كما كانت مؤلمة لزوجة المخرج ساندرز أيضا، حيث أنه متزوج من عارضة الأزياء ليبيرتي روس وله منها ولدان، مما دفع كريستين للاعتذار العلني من مجلة "بيبول"، حيث قالت الممثلة الشابة: "آسفة بشدة للأذى والإحراج الذي تسببت به لأقرب الأشخاص لي، ألا وهو روبرت"، الذي أصدر هو الآخر اعتذارًا علنيًا عن هذه العلاقة التي اسماها بـ"القصيرة".

تشارلز وكاميلا

حتى الأسر الملكية الحاكمة لم تسلم من نيران الخيانة، فتأتي خيانة الأمير تشارلز للأميرة ديانا مع عشيقته السابقة كاميلا، هي الأشهر على مستوى العالم، وأحدث الأمر ضجة عالمية، وتناقلته الصحف في كل أرجاء العالم، خاصة أن تشارلز لم يكن يخفي علاقته، وكان يظهر بصحبة كاميلا في كل مكان، مما أشعل نار الغيرة والجنون في قلب وعقل ديانا، مما دفعها إلى إقامة العديد من العلاقات الغرامية، والتي كانت تتعمد الإفصاح عنها، الأمر الذي أدى إلى انتهاء هذا الزواج بالطلاق.

هيلاري وبيل كلينتون

من يستطيع نسيان فضيحة رئيس الولايات المتحدة السابق بيل كلينتون بطل "فضيحة مونيكا" إحدى أكثر الفضائح الجنسية والسياسية شهرة على مستوى العالم، حيث اكتشفت زوجته هيلاري علاقته الجنسية بالأمريكية مونيكا لوينسكي، وعلى الرغم من أن الفضيحة سببت لها الكثير من الألم، إلا أنها استطاعت الغفران له، ومازالا يحافظان على زواجهما حتى الآن.

بيكهام مع سكرتيرته

لم تخلو الأوساط الكروية من الخيانات الزوجية، وقد يكون الأشهر هو النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام لاعب وسط جلاكسي الأمريكي، وزوج نجمة البوب وبطلة الفريق الغنائي الشهير "spice girls" فيكتوريا بيكهام، حيث تناقلت الصحف الإنجليزية خيانته لزوجته مع سكرتيرته الخاصة، وذلك بعد أن اعترفت سكرتيرته، على الرغم من انكاره للأمر.

آرنولد شوارزنجر

جاء إعلان ماريا شرايفر زوجة نجم الحركة وحاكم كاليفورنيا السابق آرنولد شوارزنجر، العلاقة السرية التي جمعته بمدبّرة المنزل ميلدرد بايينا والتي خدمتهم لما يزيد عن العشرين عامًا، لتصدم العالم أجمع، بل إن نجم الحركة اعترف بعد مرور عشر سنوات على ذلك بهذه العلاقة، معترفًا أيضًا أن لديه طفلة منها، وكان شرايفر وشوارزنجر قد أعلنا انفصالهما عام 2011، بعد زواج دام نحو 25 عامًا.

تحرير من طرف Le360
في 30/03/2014 على الساعة 17:11