لكل الشباب... هذه مواصفات الزوجة المثالية

DR

في 05/05/2016 على الساعة 11:26

ترغب في الزواج و تحلم بتكوين أسرة سعيدة، لكن السؤال الذي يؤرقك من تكون زوجتك و على أي أساس سيكون إختيارك لها سليما… «نسائيات» تجيبك على تساؤلاتك، وتقترح عليك أن تختار شريكة حياتك من بين ست نساء اللاتي يعتبرن الأفضل.

ابنة أبيها

هي الفتاة التي تربت في ظل علاقة مقربة و سعيدة مع والدها، وانطلاقا من كونه ابيها هو الرجل الأول في حياتها، فكن على يقين أنك ستلقى من طرفها تعاملا يتميز بقيم و مبادئ ايجابية تربت عليها منذ صغرها.. هذه الفتاة من أفضل النساء المناسبات للزواج.

الأخت الكبرى:

على اعتبار أنها قضت سنوات من عمرها و هي تهتم بأمور إخوتها الأصغر منها سنا، مما يجعلها على دراية مسبقة بواجباتها كأم في المستقبل.. مما يعني أنها تعرف جيدا كيفية تأسيس أسرة ناجحة و ما تتطلبه هذه المهمة من حب و إخلاص لك و لكل أفراد عائلتك.

المرأة المرحة

تحب الضحك و النكتة، روحها مرحة لا تحب المشاكل، و في حالة ما إذا صادفتكما أي مشاكل فهي تحاول قذر الاإمكان تجاوزها، كما أن لديها قدرة رائعة على الرفع من معنوياتك في حالة كنت تمر بوضع متوثر.

الفتاة المثقفة

هي من النساء التي تجعل حياتك سهلة، فهي بفضل اهتمامها بالثقافة و العلم، فهي منفتحة أكثر، لا تعدف الخوف،كما أنها مهتمة بكل احداث و أخبار العالم، كل هذه الأمور تخولها لأن تكون الأفضل لتكمل معها بقية حياتك معاها..

المرأة المثابرة

هذه الصفة تجعل منها انسانة ذات النفس الطويل، تعرف جيدا طبيعة واجباتها ومسؤولياتها التي تعطيها ولاء خاصا، تعرف كيف و متى تتخذ القرارات المناسبة، كل هذا يجعلها تعي تماما اهمية كل تفاصيل حياتها الأسرية، و كل ما تحتاجه منها أنت و أولادكما.

المرأة ذات أهداف

لأنها طموحة و حالمة و هادفة إلى مستقبل آفضل، فتجدها دائما تدفعك إلى الأمام.. و لأنها تعرف حدود قدراتك فهي تشكل سببا أساسيا لتشجعك على الوصول إلى أهدافك.

تحرير من طرف عبير
في 05/05/2016 على الساعة 11:26