4 أمور عليك معرفتها عن ارتداء السروال الداخلي ذو الخيط!

DR
في 18/04/2016 على الساعة 15:31

تتساءل الكثيرات عمّا إذا كان السروال الداخلي ذو الخيط آمنًا ومراعيًا للشروط الصحية وما إذا كان ارتداؤه في كل الأوقات أو لدى ممارسة الرياضة أيضًا، لذلك جئناك اليوم بأجوبة عن كل التساؤلات التي تطرحينها بالإضافة إلى بعض المعلومات التي قد تجهلينها عن ارتداء هذا النوع من السراويل الداخلية.

السروال الداخلي ذو الخيط لا يعرّضك للإلتهابات والعدوى دائمًا كما يشاع: بالتأكيد أنك سبق وسمعت بأنّ هذا النوع من السراويل الداخلية يعرّضك للعدوى والإلتهابات إلاّ أنّ الحال ليس كذلك فلن يسبّب لك هذا السروال أي نوع من الإلتهاب ما دمت غير قابلة لذلك.

عليك معرفة أي نوع من السراويل ترتدين: احرصي على أن ترتدي السراويل الداخلية القطنية لأنها تحميك من تهيّج البشرة والحكّة بعكس السراويل الأخرى غير القطنية والتي تشجّع نمو البكتيريا وانتشارها في هذه المنطقة.

لا ترتديه أثناء مرضك: وبالرغم ممّا ذكرناه آنفًا عن أنّ هذا النوع من السراويل لا يعرّضك للعدوى والإلتهابات إلاّ أنّ مناعتك أثناء مرضك تكون منخفضة للغاية وتصبحين قابلة لإلتقاط أي عدوى أو التهاب قد ينتقل إليك عبر ثيابك أو عبر أي عامل خارجي، لذا تلافي ارتداءه أثناء مرضك.

لا يجب ارتداؤه أثناء الرياضة: السراويل الداخلية القطنية تمتصّ العرق والبكتيريا التي قد ينقلها هذا الأخير. لذلك يفضّل عدم ارتدائه أثناء الرياضة لأنه سيسهّل مرور البكتيريا الناجمة عن التعرّق إلى المنطقة الحساسة وستصابين تلقائياً بالإلتهابات المهبلية.

تحرير من طرف عبير
في 18/04/2016 على الساعة 15:31