يمكنك الكذب عليها في حالات ثلاث فقط

DR

في 19/02/2016 على الساعة 16:48

قولون إن الكذب ملح الرجال.. ولكن الكذب كثيرا ما دمّر علاقات وعلاقات.. فعليك ألا تكذب، ولكن هناك ثلاث حالات فقط يمكنك أن تكذب فيها فما هي؟

1- عندما تبدو كشيء "مهول"، لا تقل لها ذلك بل قل لها إنها تبدو جميلة، لعلها مضغوطة جدا في الآونة الاخيرة واكتسبت بضع كيلوغرامات.. لعلها لم تنل قسطها من النوم وتبدو كالساحرة، لا يهم الظرف.. في حالات كهذه لا بأس أن تكذب وأن تقول لها إنها تبدو بخير.

لا شك أنها لا تكون دائماً جميلة بعينيك.. فانت لست أعمى.. هي تعرف ذلك وأنت تعرفه أيضاً، ولكن مهمتك أن تقول لها إنها جميلة علما أنها تعرف أنها تبدو مريعة وتعرف أنك تكذب ولكنها تريد من الرجل في حياتها أن يكذب عليها لترضى عن نفسها قليلاً.

2- عندما تحمّل نفسها أكثر من طاقتها ولكنك تقول لها إنك لن تفشلي

أنت تحبها وتريد منها أن تلحق أحلامها وأن تحقق أهدافها وأن تكون فخورة بنفسها، أنت تحب أنها شخص مكافح وتريد أن تفعل ما يمكنك للمساعدة.

ابدأ بإعطائها الثقة بنفسها.. قل لها إنها قادرة على فعل أي شيء تفكر فيه.. مع العلم أنك تعرف أن هناك احتمال كبير أن تفشل، اكذب عليها وأخبرها أنها ستنجح وادعمها بكل طاقتك.

3- عندما تخبرها أنك تحبها أكثر من الحياة نفسها

الناس مشوشون معظم الوقت، ومن النادر أن نعرف ما نشعر به، المشكلة أن معظم الناس يجدون صعوبة في أن يفصلوا انفسهم عن عواطفهم، ولكن إذا أردت أن تنجح أي علاقة عليك أن تتعلم أن تكون مخلصاً.

عليك أن تثق بحبك لها، عليك أن تثق أنك ستستمر في حبها، عليك أن تثق أن الاشياء لو ساءت فبإمكانك أن تحسنها، إن كنت غير سعيد، حاول أن تجعل الآخر سعيداً..

لا تقل لها ابداً إنك غير متأكد من مشاعرك تجاهها إلا اذا كنت لا تريد أن تراها ثانية، قل لها إنها تعني لك العالم.

تحرير من طرف عبير
في 19/02/2016 على الساعة 16:48