تسريحة شعرك تكشف ميولك الحميمة

DR

في 07/12/2015 على الساعة 16:58

الشعر يكشف أكثر مما تريد أن تكشفه المرأة عن نفسها، فلونه يكشف شخصيتها وطباعها كما أن «يفضح» حياتها الجنسية، ولمزيد من الأسرار المكشوفة رغماً عن النساء فإن تسريحة الشعر يمكنها أيضاً كشف خفايا وأسرار المرأة الجنسية .

تسريحة الشعر الأملس

النساء اللواتي يعتمدن تسريحة الشعر الأملس يظهرن بشكل بريء ولطيف، لكنهن لسن كذلك على الإطلاق حين يتعلق الأمر بالحياة الجنسية، يردن كل شيء خال من العيوب، الشموع المعطرة، والإضاءة الخفيفة الرومانسية وحتى بتلات الورود المنثورة هنا وهناك، جامحات عادة في العلاقة الحميمة ولا يكترثن إطلاقاً إن كان الوقت ملائماً أم لم يكن، فما يردن يحصلن عليه.

كعكة الشعر العبثية

المرأة التي تشعر بأن تصفيف شعرها بشكل مرتب يتطلب الكثير من الجهود وتكتفي بربطه بكعكة عبثية فهي بالتأكيد خمولة أيضاً في السرير، نمطها في الحياة الجنسية ممل وروتيني، لا تريد سوى الوضعية التقليدية وأي خروج عنها لا يناسبها إطلاقاً، العلاقة عندهن لا يمكن أن تستمر لأكثر من 5 إلى 10 دقائق وأي تجاوز لهذه المدة غير مقبول على الإطلاق.

التسريحات غير التقليدية

التسريحات غير التقليدية هي المصبوغة بألوان غير تقليدية كالأخضر، والازرق أو البنفسجي، كما تكون مرتبة بطريقة غير تقليدية سواء بقصة غريبة أو تسريحة مرتفعة جداً، هذه النوعية من النساء لا يملكن حدوداً في العلاقة الحميمة ويذهبن إلى أبعد ما هو مقبول، وأحياناً يفضلن العنف في العلاقة الجنسية.

الشعر القصير

صاحبات التسريحة هذه دقيقات جداً ويعانين من الوسواس بشكل عام ويملكن قدرة مهولة على الانتقاد، طباعهن تنعكس على حياتهن الجنسية، فان لم ينجح الرجل بمنحنهن ما يردن فهو أمام عاصفة من الانتقادات اللاذعة، غرفة النوم عادة ما تكون مرتبة للغاية والشراشف نظيفة ويرغمن الشريك على الاستحمام قبل السماح له بالنوم في السرير.

الشعر المجعد

هذه النوعية من النساء يملكن مزاجاً مبتهجاً ويفضلن أن يكن مركز الاهتمام، يعشقن الدراما في العلاقة الحميمة وأحياناً يلجأن للمبالغة خلال ممارسة الجنس، يتمتعن بقدر عال من الانانية الجنسية، لان كل شيء في نهاية المطاف يجب أن يتمحور حولهن، ورغم ذلك فإن تسريحة الشعر المجعد هي من أكثر التسريحات التي تجذب الرجال جنسياً.

الشعر المموج

النساء بشعر مموج وديعات ومحبات لا يمارسن الجنس بل الحب، العلاقة بالنسبة إلى هذه النوعية من النساء تعبير خالص ونقي عن الحب والعاطفة، بارعات جداً في السرير لكن بأسلوبهن الراقي والناعم والبعيد كل البعد عن الابتذال والمبالغة، تلجأ إلى همس عبارات الحب لشريكها خلال العلاقة لانها تكون في حالة من العشق الخيالية.

تحرير من طرف عبير
في 07/12/2015 على الساعة 16:58